عقب تتويجها بلقب سفيرة الجمال ... التعليق الأول من شيلاء سبت

فن ومشاهير

شيلاء سبت : شئتم أم أبيتم أنا سفيرة الجمال العربي

28 تشرين الثاني 2020 18:07

وجهت الفنانة البحرينية شيلاء سبت ، كلمة شكر إلى كل الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، عقب التعليقات الإيجابية و المباركات التي توجهوا لها فيها ، إثر تكريمها بـ لقب سفيرة الجمال العربي في البحرين ، و الذي يمنح لأول مرة لفنانة خليجية .

شيلاء سبت :


إذ كتبت على صورة شخصية لها ، قائلة : " جمالك ... لا يخلص ... لا ينقص ... لا يقل ... شكرا لكل الحلوين من الداخل قبل الخارج ... شكرا لكل كلمة حلوة ... شكرا لكل تهنئة صادقة ... " .

و أضافت متوجهة لكل منتقدي هذا التكريم ، بالقول : " لكم حرية الرأي بالتجريح و الكلام القاسي ... لكن شئتم أم أبيتم أنا سفيرة الجمال العربي ... الجمال الداخلي قبل الخارجي ... حب نفسي حب الناس ... " .

و تابعت : " حب الخير للجميع و عدم إيذاء الآخرين ... ولو بكلمة هذا الجمال الحقيقي ... شكرا لكلامكم الإيجابي و السلبي ... فيه أستمد قوتي و أستمر إلى الأمام " .

و اختتمت حامدة الله على هذا التكريم ، بالقول : " الحمد لله ألف الحمد لله ... ربي لك الحمد و الشكر ... على كل شيء حلو بحياتي ".


و عليه انطلقت تعليقات الجمهور المتابع لها ، و التي جاءت في معظمها لتؤكد على استحقاقها للقب سفيرة الجمال العربي ، و من بين التعليقات : " تستأهلي يا شيلا بصراحة أنك جميلة " ، " أنت جميلة كيفما كنت " ، و " تستأهلين يا بنت البحرين و ألف مبروك يا جميلة " .

هذا و كانت رئيسة سفراء الجمال العربي في لبنان ، ومديرة الإعلام و الإعلان في نقابة مالكي محال التزيين في شمال لبنان ، خبيرة فن التجميل رانيا عثمان .

كرمت يوم أمس الجمعة ، عارضة الأزياء و الفنانة شيلاء سبت ، حيث منحتها لقب سفيرة الجمال العربي في البحرين ، و ذلك داخل أحد مراكز التجميل الكبرى في شمال لبنان .



النهضة نيوز