تيم حسن في الملاعب السورية

فن ومشاهير

صور : تيم حسن يسجل حضورا في الملاعب السورية

29 تشرين الثاني 2020 17:38

أعرب الفنان تيم حسن ، عن سعادته الكبيرة و طاقم فريق عمل مسلسله " الهيبة " بموسمه الرابع ، بتداول و انتشار المصطلحات الشعبية التي أضافها على دوره ، و أضفى بها على النص واقعية ، من وحي اللهجة العامية السورية .



تيم حسن :

و في تفاصيل الخبر ، شارك حسن مجموعة من الـ صور الجديدة ، الملتقطة لجمهور نادي الوحدة السوري ، من أجواء المباراة التي خاضها الفريق أمام نظيره فريق تشرين ، ضمن الجولة الخامسة من الدوري المحلي .

و التي بينت رفع مشجعي نادي الوحدة لافتات عريضة ، كتب عليها جمل تحفيزية لتشجيع اللاعبين ، استخدموا فيها الكلمات المستخدمة من قبل الفنان السوري في أحدث أعماله " الهيبة " ، و المتمثلة بـ " اثبت و يا صبر الله " .


حيث عبّر النجم الشهير عن سعادته و غبطته بوصول هذه الكلمات و اقترانها بـ اسم جبل شيخ الجبل ، وهي الشخصية التي يؤديها في العمل ، و ذلك من خلال منشور مقتضب ، كتب فيه :

" المحبة و النجاح بـ صورة ... الحمد لله فرحتي كبيرة الليلة و أسرة مسلسل الهيبة ... الهيبة الرد ... " ، قبل أن يتوجه بتحية كبيرة لجمهور الناديين ، ويدعو الله أن يحمي بلده .

إذ كتب : " تحية كبيرة للفريقين الكبار ... و جمهور الفريقين الكبير ... الوحدة و تشرين ... الله يحميكِ سورية " .


هذا و بدأ مؤخرا عرض مسلسل الهيبة بجزئه الرابع عبر شاشة قناة MBC 4 ، عقب تأجيل واحد طال عرضه في موسم دراما رمضان الماضي ، على خلفية عدم استكمال تصويره حينها ، بسبب الإجراءات الوقائية التي اتبعت حينها للحد من انتساع رقعة انتشار عدوى فيروس كورونا .

و يخوض تيم حسن بطولة العمل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية ، نذكر منهم : " منى واصف ، ختام اللحام ، ديمة قندلفت ، عادل كرم ، عبدو شاهين ، روزينا لاذقاني ، أويس مخللاتي ، ليلى قمري ، ناظم عيسى ، سعيد سرحان ، ولاء عزام ، فاروق جمعات ، جوزيف عبود " .

النهضة نيوز