فن ومشاهير

جون ترافولتا يشكر المعجبين على دعمهم له بعد وفاة زوجته كيلي بريستون

30 تشرين الثاني 2020 20:56

أعرب الممثل الأمريكي الشهير جون ترافولتا في منشور عاطفي نشره جان ترافولتا على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام عن شكره العميق للدعم الذي تلقاه جون ترافولتا من المعجبين منذ وفاة زوجته كيلي بريستون في شهر يوليو.


وكتب جون ترافولتا في منشوره على صفحته الرسمية التي يتابع 3.3 مليون معجب: "أردت فقط أن أغتنم هذه اللحظة لأشكر كل شخص منكم على دعمه لي بطريقة لا تصدق هذا العام .. عيد شكر سعيد، والحب الدائم لكم".

جون ترافولتا

تجدر الإشارة إلى أن جون ترافولتا استخدم وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به مراراً وتكراراً للتعبير عن تقديره الحار وحبه الشديد لزوجته الراحلة كيلي بريستون، التي توفت بعد معركة مريرة استمرت عامين مع مرض السرطان.

وأرسل جون ترافولتا لزوجته كيلي بوستون رسالة عيد ميلادها في شهر أكتوبر الماضي ونشر مقطعا لنفسه وهو يرقص مع ابنتهما إيلا، في أغسطس.

جون ترافولتا وزوجته كيلي بوستون

وكتب جون ترافولتا في أغسطس في وصف الفيديو: "أنا وابنتي إيلا ترافولتا نرقص في ذكرى أمها، لقد كان أحد الأشياء المفضلة لكيلي أن أرقص معها ومع ابنتنا".

الجدير بالذكر أن الزوجين جون ترافولتا وكيلي بوستون اللذين تزوجا في عام 1991، لديهما ثلاثة أطفال: إيلا، وابن يدعى جيت والذي توفي في عام 2009 بعد نوبة صرع أثناء رحلة إلى جزر الباهاما، وبنجامين البالغ من العمر 10 سنوات.

النهضة نيوز