أحمد الفيشاوي يوضح أسباب طرحه ما قبل الـ 2

فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي يؤجل طرح نمبر 2 لصالح أغنية ما قبل الـ 2

1 كانون الأول 2020 10:57

يتحضر الفنان أحمد الفيشاوي لطرح أغنية تحمل عنوان " قبل الـ 2 " ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، و التي قرر من خلالها الرد على مواطنه المصري الفنان محمد رمضان ، بدلا من أغنية " نمبر 2 " التي أجل إصدارها دون كشف الأسباب .



أحمد الفيشاوي و محمد رمضان :

و عن الأسباب التي دفعته لإنجاز هذه الأغنية ، قال الفيشاوي في تصريح لصالح برنامج ET بالعربي ، أن رمضان استفزه مؤخرا عبر التصريحات التي أدلى بها ، و بصفته رابر مصري ، توجب عليه الرد ،لا سيما و أن هذا ملعبه و الأساس الذي يقوم عليه فن الراب .

أما عن تقيمه لزملائه في المجال ، أشار النجم المصري ، أنه عليه بنفسه ، و لكن عند سؤاله عن محمد رمضان ، أوضح أنه يراه كـ رابر أي كلام .

كما نفى الفيشاوي في حديثه ، الأنباء المتداولة حول تأجيل طرح أغنية " نمبر 2 " ، بهدف تغيير بعض كلماتها ، على خلفية تصريحات رمضان الأخيرة ، مشيرا إلى أن السبب الرئيس يعود لإصداره أغنية أخرى ، و لضخامة الميزانية ، تقرر تأجيل نمبر 2 .

في حين أكد على عدم وجود خلافات بينه و بين محمد رمضان ، مستذكرا عملهما سويا في فيلم " ساعة و نص " ، واصفا إياه بالمجتهد و ذو شخصية محترمة .

جديد أحمد الفيشاوي : 


من جهة أخرى ، يستكمل الفنان أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده في فيلم " 30 مارس " إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري ، نذكر منهم : " دينا الشربيني ، صبري فواز ، أحمد خالد صالح ، أسماء أبو اليزيد " و الفيلم من تأليف حميد المدني ، و من إخراج أحمد خالد موسى .

كما باشر الفنان المصري مؤخرا بتصوير مشاهده في فيلم " قمر 14 " ، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس ،  خالد أنور ، شيرين رضا ، بيومي فؤاد ، أحمد مالك " ، و العمل من إخراج هادي الباجوري ، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج و التوزيع الفني .

النهضة نيوز