سيرين عبد النور ترفض الهجوم على الدراما السورية بما فيها من جمهور وفنانين

فن ومشاهير

سيرين عبد النور ترفض الهجوم على الجمهور السوري

1 كانون الأول 2020 18:52

دخلت الفنانة سيرين عبد النور بـ نقاش جدلي حول النجومية ، مع بعض النشطاء عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أخذت بالرد على التعليقات الواردة حول الموضوع ، إلى أن استفزها تعليق حرّف عن لسانها ، و كتب وكأنها تهاجم الجمهور السوري .



سيرين عبد النور :

بدأ النقاش بتوجيه مغرد يدعى فيصل ، اتهاما لسيرين و زملائها الفنانين ، بعدم تقبلهم اختلاف وجهات النظر من قبل المتابعين ، مشيرا إلى أن النجوم يبحثون عمن يصفق لهم و يتجاهلون من ينتقدهم .

و هو ما ردت عليه الفنانة اللبنانية بالقول : " كلامك غير صحيح ... أنا صاحبة مقولة ما بدي مصفقين حولي ... بدي ناس تنصحني و الجمهور واجبه يعطي رأيه باحترام ... لكن للأسف اليوم فيه آراء عنصرية ... لا تأخذ بعين الاعتبار ... " .

ليعقب المغرد ، على الرد في معرض تحليله له أمام متابعة أخرى ، بالإشارة إلى أن سيرين ، قصدت في كلامها الجمهور السوري ، حيث كتب :

" قصدها واضح صديقتي تيا ... العنصرية ما محصورة ببلد ... بس هي قصدها واضح على الجمهور السوري ... أكيد الشعب السوري أرقى من وصفه بالعنصري " .

الأمر الذي لم تستطع تجاهله سيرين التي أعادت نشر الـ تغريده ، معلقة عليها بالقول : " ممنوع تجيب سيرة الجمهور السوري على صفحتي ... و تقولني كلام ما قلته ... قلتها و بعيد الجمهور السوري و الممثلين السوريين بحبهم قد الدني ... لو سمحت لا تصطاد بـ المي العكرة " .

من جهة أخرى ، عرض للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخرا ، مسلسل " دانتيل " ، وهو من تأليف أسماء عبد الخالق وأنجي قاسم ، ومن إخراج المثنى صبح ، وهو من إنتاج شركة Eagle Films للإنتاج والتوزيع الفني .

الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن السوري و اللبناني ، نذكر منهم : " سلوم حداد ، محمود نصر ، زينة مكي " و غيرهم .

النهضة نيوز