الفنان جورج وسوف ضيف سهرة رأس السنة

فن ومشاهير

جورج وسوف على موعد مع الجمهور في هذا التاريخ

1 كانون الأول 2020 19:14

يحل الفنان جورج وسوف ، ضيفا على شاشة قناة لنا السورية ، في ليلة رأس السنة الميلادية ، و ذلك في لقاء مسجل ، حاوره فيه الإعلامي اللبناني هشام حداد ، بحسب ما كشفت بعض وسائل الإعلام .



جورج وسوف :


وقد شوقت صحيفة الأخبار اللبنانية جمهور سلطان الطرب ، لمتابعة لقائه التلفزيوني ، من خلال الكشف على بعض التفاصيل ، تحت عنوان حلقة استثنائية ، مليئة بالمفاجآت .

و بحسب بعض المصادر ، سافر الوسوف برفقة فرقته الموسيقية إلى مدينة بيروت ، لتصوير حلقة سهرة رأس السنة .

مبينة أن الفنان السوري تطرق في حديثه مع هشام حداد إلى عدة أمور ، منها جائحة فيروس كورونا المستجد ، و الوضع العام الذي يخيم على الوطن العربي ، إضافة إلى تطرقه لتفاصيل زواجه الثاني من السيدة ندى زيدان ، و ابنتهما عيون ذات الأربع سنوات .

هذا و قد طالت شائعات المرض و الوفاة خلال الفترة الماضية ، الفنان جورج وسوف ، الأمر الذي أحدث بلبلة في صفوف محبيه و متابعيه ، قبل أن يكشف زيف الأخبار المتداولة بحقه و تعرى من الصحة .

من جهة أخرى ، نعى سلطان الطرب زميله و صديقه الموزع الموسيقي المصري طارق عاكف ، الذي غاب عن عالمنا قبل أيام قليلة .

و ذلك عبر منشور مقتضب ، كتب فيه : " رحمة الله على الموزع الموسيقي طارق عاكف ... شو بحكي عن حزني ... إذا حدا ما بـ يعرفك ... خلي شغلك يحكي عنك " .


الجدير بالذكر أن الفنان جورج وسوف أحيا قبل أشهر قليلة ، أول حفل " أون لاين " خاص به على خلفية الإجراءات الوقائية المتبعة للحد من توسع فيروس كورونا ، والذي بث عبر إحدى المنصات الرقمية ، وهو من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع المكتب الفني لشركة MBC .

النهضة نيوز