نزل باقة: تردد قناة عمان الرياضية Oman Sport TV الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد

نزل باقة: تردد قناة عمان الرياضية Oman Sport TV الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

1 كانون الأول 2020 21:08

يرصد موقع النهضة نيوز تردد قناة عمان الرياضية Oman Sport TV الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات، ونحرص دوما في قسم الترددات التلفزيونية على تقديم جديد تردد قناة عمان الرياضية 2021، ويبحث الكثيرون في سلطنة عمان وعشاق الرياضية والكرة المستديرة على تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2021 الصحيح التي تميزت بنقل مباريات الدوري العماني ودوري كأس جلالة السلطان المعظم ، وأصبح سهلاً وبإمكانكم استقبال تردد قناة عمان الرياضية 2021 الجديد على رسيفر تلفازك بسهولة، وتصدر تردد قناة عمان الرياضية محرك البحث غوغل في سلطنة عمان ومناطق الخليج العربي.

تردد قناة عمان الرياضية Oman Sport TV

اضبط تردد قناة عمان الرياضية Oman Sport TV الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات، وقدمنا لكم في هذه المقالة المفصلة تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2021 ونالت القناة في الفترة الأخيرة إعجاب الملايين في سلطنة عمان والمتابعين في الدول العربية ، وتنقل الفضائية الرياضية مباريات نهائي كأس جلالة السلطان المعظم .

كما وضعنا لحضراتكم تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2020، وتخصص القناة في برامجها وبثها المميز عرض مباريات كرة القدم المحلية وهي تابعة تلفزيون سلطنة عمان، ونحرص دومًا على توفير كافة الترددات كما هو الحال في هذه المقالة المخصص لـ تردد قناة عمان الرياضية 2020 ، لمشاهدة الفضائية الرائدة بكل سهولة واريحية، وفي شهر يناير لسنة 2013 بدأت قناة عمان الرياضية بث ارسالها لتحل محل القناة القديمة التي بدأت في بثها سنة 2006.

وفي 2015 بدأت قناة عمان الرياضية بتحديث بثها ، حيث اضافت في استديو هاتها تِقْنِيَّة جِدار الْفِيدْيُو (Video Wall) وهى تقنية بصرية حديثة بدأت في الانتشار بين القنوات التليفزيونية.

ونسعى دائما في موقع النهضة نيوز في قسم الترددات التلفزيونية الجديدة على تقديم كافة الترددات الجديدة الحديثة للعام المقبل، وأصبح بإمكانكم استبدال تردد قناة عمان الرياضية القديم بالتردد الجديد الذي استعرضناه لكم في هذه المقالة.

برامج قناة عمان الرياضية :

  1. برنامج جول مانيا: وتبث قناة عمان الرياضية برنامج جول مانيا اسبوعيًا ومخصص لكرة القدم في جنوب أمريكا والقارة اللاتينية، وفي هذا البرنامج يعرض أحدث الأخبار والمجريات في الدوريات وكل ما يتعلق بكرة القدم في جنوب أمريكا.
  2. برنامج في ضيافة نجم: كما وتعرض قناة عمان الرياضية برنامج في ضيافة نجم، وينقل صورة نجوم كرة القدم العمانية من خلال بداياتهم الكروية وانجازاتهم وأفضل المحطات التي يمروا عليها، ويضيف البرنامج الرائع أبرز الصعوبات التي تواجه نجوم كرة القدم العمانية في تلك الفترة، وما يميز برنامج قناة عمان الرياضية أنه يعرض أفضل المدربين الذين مروا على تدريب المنتخب الوطني.
  3. برنامج المصارعة الحرة : كما ولجأت القناة إلى تخصيص برنامج المصارعة الحرة ، خاص بالمصارعة الحرة، وتعرض من خلاله جولات جديدة من المصارعة للكثير من المصارعين الذين يتنافسون على ألقاب الاتحاد الدولي، ويتمتع البرنامج والمباريات التي تعرضها بمتابعة ملايين الأشخاص من مختلف دول العالم .



نزل باقة: تردد قناة عمان الرياضية Oman Sport TV 2021 على القمر الصناعي نايل سات :

  1. القمر الصناعي : نايل سات .
  2. التردد : 12111
  3. معدل الترميز : 27500
  4. الاستقطاب : رأسي
  5. Fec : 4/3
النهضة نيوز