معز مسعود و حلا شيحة يعلنان علاقتهما

فن ومشاهير

القصة الكاملة لارتباط معز مسعود بـ حلا شيحة

2 كانون الأول 2020 16:10

عقب مرور ستة أشهر على شائعة ارتباطهما ، أعلن الداعية الإسلامي و المنتج الفني معز مسعود علاقته بالفنانة حلا شيحة ، من خلال إهدائها أغنية بصوته ، حملت عنوان " المقاتل " ، و ذلك عبر منشور مقتضب ، نشره عبر منصة تطبيق INSTAGRAM .



حلا شيحة و معز مسعود :

كتب فيه : " لقد سجلت الأغنية التي قمت بتسجيلها في العام 2007 ... و هي إهداء لك يا فتاة ... رحلتنا واحدة ... بعيدا عن الجميع ... " .

و هو ما ردت عليه حلا بالقول : " أشعر بكل كلمة في أغنيتك ... نعم رحلتنا واحدة ... و أنا فخورة أنك كرستها لي ... تملك الكثير لتقدمه ... لا يمكنني الانتظار ... لرؤية كل شيء لديك " .

الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين تفاعلوا مع منشور المنتج الفني و تعليق الفنانة المصرية ، مما جعل اسم الأول يتصدر مرة جديدة ، قائمة الأكثر بحثا على غوغل .

و أتى إعلان الثنائي الجديد ، عقب مرور ستة أشهر من انطلاق شائعات حول ارتباطهما و زواجهما ، و التي بدأت في شهر حزيران / يوليو الماضي ، عبر نشر معز صورة خاصة به .


بدا فيها وهو يجلس على الأرض ، ممسكا في يده الجيتار ، و التي علقت عليها حلا بالقول : " ها ي معز من الذي أخذ الصورة ؟ " ، ليرد بالقول : " شخص مهم جدا " .

الأمر الذي لفت أنظار النشطاء ، و جعل اسمي النجمين يتصدران حينها منصات التواصل الاجتماعي ، دون أي تعليق من الثنائي بالنفي أو الإيجاب .

قبل أن تتجدد هذه الأنباء في الثالث و العشرين من شهر أيلول / سبتمبر الماضي ، عبر تناقل عدة مواقع فنية ، أخبارا تفيد بـ زواجهما سرا .

و هو ما نفاه والد حلا حينها ، و عقبت عليه شقيقتها هنا شيحة بالقول : " أنا لا أتحدث عن حلا ... ليس لي علاقة ... اسألوا حلا " .

النهضة نيوز