هند القحطاني تكذب ولدها الخامس

فن ومشاهير

فيديو : هند القحطاني تكشف زيف ادعاء ولدها الخامس

2 كانون الأول 2020 16:57

كذبت الناشطة السعودية هند القحطاني ، الشاب عبد الله علي ، الذي تصدر يوم أمس منصات التواصل الاجتماعي ، تحت شعار ولد هند القحطاني الخامس ، عقب خروجه باكيا في فيديو عبر سناب شات ، مدعيا بأنه ابن المدونة السعودية ، الذي لا تعترف به لأسباب عائلية .



هند القحطاني :

إذ نفت المدونة المثيرة للجدل كل الادعاءات الواردة على لسان الشاب ، مشيرة إلى أنها أم لأربع أبناء فقط ، و لم تتزوج سوى مرة واحدة ، و لو تزوجت غير مرة ، لكانت أعلنت الأمر بنفسها ، دون تردد .

هذا و توجهت القحطاني إلى المتابعين بالقول أن الشاب لا يقيم في السعودية ، و لو أنه كذلك لما خرج بالأكاذيب على العلن ، خوفا من المحاسبة ، بعد لجوئها إلى القضاء .

أما عن رأي أبنائها فيما رأوه ، فقد أكدت ابنتها الصغرى ربى ، أنها لا تعرف هذا الشاب و لا تربطها به أي صلة قرابة ، قبل أن تقاطعها هند ، متوجهة إلى الشاب ، بالقول : " قلت أنك تتواصل مع إخوتك ... أنا أسمح لك بنشر مكالماتك معهم " .


قبل أن تنبه النشطاء إلى أنهم إن أرادوا التأكد من هويته و صلة قرابتها به ، فليطلبوا منه عرض هويته ، و عليه ستتبين الحقيقة و تنجلي الأكاذيب .

هذا و تدخل معاذ الابن الأكبر للقحطاني ، في الموضوع ، حيث سمع صوته في المقطع المرئي و هو يقسم بأنه أكبر أبناء المدونة و أنها أم له ولإخوانه الثلاث فقط .

قبل أن يتهم الشاب الباكي بالكذب و التسلق من أجل استقطاب المتابعين ، و الحصول على نسبة مشاهدة عالية ، قائلا : " خلي دموع التماسيح على جنب ... نصاب و كذاب " .

كلام هند القحطاني و أبنائها ، جاء عقب يوم من ادعاء الشاب عبد الله علي ، قرابته من المدونة السعودية ، قبل أن يتبرأ منها بالقول أنه يرفض كل التصرفات التي تصدر منها .

واصفا ما تقوم به بـ الانحطاط ، في حين أكد عدم تقبله أخذ المال منها ، باعتباره أنه مال حرام ناتج عن الفضائح ، قبل أن يعبر باكيا عن ألمه الشديد لبعد أشقائه الأربعة عنه .

النهضة نيوز