الفنانة المعتزلة مي فخري تكشف سبب ارتدائها الحجاب

فن ومشاهير

فيديو : مي فخري تكشف تفاصيل اعتزالها التمثيل و ارتدائها الحجاب

2 كانون الأول 2020 18:27

كشفت الفنانة المصرية الشابة مي فخري ، عن الأسباب الحقيقية التي دفعتها لاعتزال التمثيل و وضع غطاء الرأس ( الحجاب ) ، و ذلك عقب شهرين من ارتدائه ، و أتى حديث مي فخري في فيديو ، خرجت به على الجمهور المتابع لها ، عبر منصة تطبيق INSTAGRAM .



مي فخري :

صرحت في بدايته ، أنها لن تتطرق للحديث عن الناحية الدينية ، مؤكدة أن الله أتم خلقها بشكل كامل ، و لا تعلم ما الذي عليها قوله ، بعدما أعطاها نعما كثيرة .

مشيرة إلى أنها أصبحت تخرج بكل سهولة إلى الشارع ، دون خوف من النظرة التي تعاني منها أي فتاة عند سيرها في الطرقات و الأماكن العامة ، إضافة إلى أنها لم تعد تأخذ ذنوبا على ذلك .

قبل أن تضيف ، قائلة : " لم يعد أحد ينظر إلي ... و لم أعد أشعر بالضيق كلما خرجت ... كل شيء أصبح أفضل ... الله أعطاني نعم و أنا أحافظ عليها " .


هذا و قد أعلنت مي فخري ، ارتدائها الحجاب و ابتعادها عن مجال الفن ، في شهر أيلول / سبتمبر الماضي ، قبل أن تحذف جميع صورها عن حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية المعتزلة ، فيلم " دماغ الشيطان " ،الذي عرض هذا العام ، و شاركت فيه إلى جانب الفنانة رانيا يوسف و الفنان باسم سمرة ، إضافة إلى مشاركتها في العديد من الأفلام السينمائية ، نذكر منها : " البار " ، " نصبح على خير " و غيرها .

و على صعيد الدراما التلفزيونية ، حضرت مي فخري في العديد من الأعمال ، نذكر منها : " حكايات بنات 3 " ، و " البيت الكبير " ، " نصيبي و قسمتك " ، و " هبة رجل الغراب " ،و " أفراح إبليس " ،و " بيت السلايف " و غيرهم .

النهضة نيوز