عارف الطويل يتحدث عن هيفاء وهبي و تيم حسن

فن ومشاهير

الفنان عارف الطويل : لا أمانع العمل مع سيرين عبد النور و أرفض التمثيل مع هيفاء وهبي

2 كانون الأول 2020 19:49

حل الفنان عارف الطويل ضيفا على برنامج الإعلامي ماجد العجلاني ، و خلال اللقاء صرح النجم السوري عن رغبته في العمل مجددا مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ، في حين مانع التمثيل إلى جانب النجمة هيفاء وهبي ، كما أنه انتقد مسلسل " الهيبة " و دور جبل شيخ الجبل الذي يجسده فيه مواطنه الفنان تيم حسن .



عارف الطويل :

و في التفاصيل ، قال الطويل أنه يرفض التمثيل في عمل يجمعه بـ هيفاء وهبي ، باعتباره أنها لا تملك الموهبة و ليس لديها قدرات تمثيلية ، مشيرا إلى أنه لا يتابع أعمالها الدرامية .

في حين أنه يوافق على إعادة التجربة مع مواطنتها الفنانة سيرين عبد النور ، التي سبق له العمل معها في مسلسل " قناديل العشاق " ، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما ، واصفا إياها بالممثلة المحبة و المهذبة ، قبل أن يؤكد أن العمل معها ممتع .

أما عن رأيه في مسلسل " الهيبة " ، و إن كان عملا راقٍ يستحق الاحترام ، فقال أن أي عمل فيه مجهود يستحق التقدير ، و هذا العمل فيه مجهود كبير ، و لكن محتواه لم يرق له و لم يستهوه .


و حول قبوله بدور " جبل شيخ الجبل " ، الذي يجسده مواطنه تيم حسن في الهيبة ، إن عرض عليه ، و إن كان سيحصد نفس النجاح الجماهيري ، فأكد الطويل أنه لن يكون هنالك مسلسل يدعى الهيبة ، لأنه لن يرضى بتأدية الدور .

من جهة أخرى ، يشارك الفنان السوري عارف الطويل حاليا في بطولة الفيلم السينمائي " لآخر العمر " إلى جانب نخبة من نجوم الفن ، نذكر منهم : " رنا شميس ووائل رمضان " ، و العمل من إخراج باسل الخطيب .

النهضة نيوز