منى زكي بملاحظة لافتة لابنتها لي لي في مهرجان القاهرة السينمائي

فن ومشاهير

فيديو : منى زكي تنهى ابنتها لي لي عن هذا التصرف في مهرجان القاهرة السينمائي

3 كانون الأول 2020 11:41

كرمت الفنانة منى زكي ، مساء يوم أمس الأربعاء ، بـ جائزة الفنانة فاتن حمامة ، وذلك ضمن فعاليات افتتاح الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي ، وسط حضور زوجها الفنان أحمد حلمي و ابنتهما ليلي ، إضافة إلى وجود نخبة من نجوم الفن و الدراما المصرية .



منى زكي :

و قد بدا على الفنانة المصرية تأثرها الشديد ، عند صعودها إلى المسرح و استلامها الجائزة ، حيث أنها لم تستطع إخفاء حماسها و غبطتها ، بهذا التكريم .

مبينة أهمية هذا التكريم بالنسبة لها ، و ذلك من خلال كلمة مقتضبة ، نشرتها الإعلامية المصرية أنجي علي ، قالت فيه : " أن أتكرم بـ اسم سيدة الشاشة العربية شرف كبير لي ... تشرفت بالتواصل معها على الهاتف في مرة سابقة ... لم أسمع يوما صوتا برقي صوتها ... و أيضا تكريمي في الدورة التي فيها وحيد حامد ... شرف ليس عادي " .

إضافة إلى ذلك ، لفتت الفنانة المصرية أنظار المتابعين ، في فيديو آخر ظهرت فيه وهي تهلل سعادة عند لقائها بمواطنتها النجمة منة شلبي والإعلامية أنجي علي .


اقرأ أيضا : صورة ... منى زكي فتاة هاربة دون جدوى في الصندوق الأسود


قبل أن تحضر ابنتها ليلي بينهن ، و تطلب ملها الإعلامية المصرية ، توجيه كلمة لوالدتها المكرمة ، فما كان من الشابة إلا أن بدأت بالمباركة لوالدتها بهذه المناسبة ولكن باللغة الإنجليزية .

وهو ما لم تستطع الأخيرة التغاضي عنه ، حيث علقت فورا بالقول : " بالعربي " ، في إشارة و تنبيه منها إلى ضرورة التحدث باللغة العربية .


من جهة أخرى ، يعرض حاليا للفنانة منى زكي فيلم " الصندوق الأسود " ، الذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري ، نذكر منهم " مصطفى خاطر و محمد فراج " ، وهو من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان ، ومن إخراج محمود كامل .

فيما تولى إنتاج فيلم الصندوق الأسود شركة " أفلام مصر العالمية " ، والمتمثلة بـ شركة سنرجي و NEW CENTURY ، بينما تتولى مهمة تسويقه للعرض شركة MAD SOLUTION .

النهضة نيوز