شمس اخرسي : الفنانة الكويتية ترد على الوسم المهين

فن ومشاهير

شمس اخرسي : وسم تصدر بحق الفنانة الكويتية و هي ترد

3 كانون الأول 2020 13:08

دشن نشطاء سعوديون وسما حمل عنوان " شمس اخرسي " ، هاجموا فيه الفنانة شمس الكويتية على خلفية زيارتها إلى المملكة العربية السعودية ، معترضين على المبادرة التي أطلقتها شمس الكويتية ، لتسليط الضوء على الطاهيات السعوديات ، ضمن مسابقة ستقيمها بنفسها .



سعوديون لـ شمس الكويتية – شمس اخرسي :


كاشفة على أن رغبتها من ذلك ، هو إظهار صورة المرأة السعودية ، القادرة على العمل في مختلف المجالات ، حيث قالت : " البنت السعودية ... ما هي اتكالية مثل ما الإعلام يظهر " .

الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من النشطاء ، حيث استذكر أحدهم انتقادها سابقا للمجتمعات القبلية ، في حين تساءل آخرون عن السبب الحقيقي وراء زيارتها إلى المملكة .

و هو ما دفع شمس للخروج بدموع عينيها على العلن ، لتدافع عن نفسها بالإشارة إلى أنها تتعرض لهجوم منظم من بعض النسويات ، وهن ممولات من جهات خارجية ، ويسعين إلى تشويه صورة السعودية ، عبر استغلال الفتيات المراهقات .

و رغم ذلك ، لم تسلم الفنانة الكويتية من سيل التعليقات السلبية ، التي انهمرت على المنشور من قبل المتابعين ، الذين رفضوا مجددا ما قامت به لعدة أسباب ، دون الأخذ بعين الاعتبار أياً مما صرحت به .



اقرأ أيضا : شمس الكويتية : راضية بـ لقب الفنانة العانس

هذا و تصدرت شمس الكويتية منصة تطبيق INSTAGRAM ، في وقت سابق ، عقب انتشار شريط فيديو مجتزأ من لقاء أجريّ معها ، سئلت فيه عن الصفة التي يجب أن تتوفر في زوجها المستقبلي .

لترد بالقول : " أريده أرجل مني " ، قبل أن تردف ، قائلة : " أجل فـ الرجال مواقف ... و ليست ذكورة ... و إلا حتى الحمار ذكر " .

الأمر الذي أربك مقدم البرنامج الذي بدت عليه علامات الصدمة والاستغراب ، و الذي حاول لملمة شتات ذهنه و استكمال الحديث معها ، و هو ما لفت أنظار النشطاء الذين أكدوا على صحة قولها ، و إن جاء صادما للبعض .

النهضة نيوز