ماريتا الحلاني في حي شعبي و FIXER

فن ومشاهير

ماريتا الحلاني بين الشاشة الفضية و عالم المنصات الرقمية

7 كانون الأول 2020 11:48

التحقت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، بـ ركب الفنانين المنضمين إلى قائمة أبطال المسلسل الاجتماعي "حي شعبي"، والذي تدور أحداثه حول قصص مجموعة من الناس، والأحداث التي تحصل معهم ضمن الحي الشعبي الذي يقطنون به، والواقع ضمن إحدى المناطق السكنية الشعبية.



ماريتا الحلاني :

و تخوض النجمة الشابة بطولة العمل الدرامي إلى جانب نخبة من نجوم الفن اللبناني، نذكر منهم:" محمد قيس، جيهان خماس، أسعد رشدان، طارق سويد، فيفيان أنطونيوس".

هذا وقد قامت الفنانة فيفيان أنطونيوس بكتابة مسلسل "حي شعبي"، فيما يتولى إخراجه جورج روكز، وتدور أحداث العمل في ثلاثين حلقة، على أن يكون هنالك جزء آخر من العمل.

اقرأ أيضا: ماريتا الحلاني بـ صورة من الماضي

وفي السياق نفسه، تتحضر الفنانة ماريتا الحلاني لإنجاز دوها في مسلسل "FIXER"، المقرر عرضة على إحدى المنصات الرقمية ، و الذي تشارك فيه إلى جانب نخبة من الفنانين، نذكر منهم: " بديع أبو شقرا، سارة أبي كنعان، وسام صليبا، جنيد زين الدين، ديامان بو عبود".

أما على الصعيد الغنائي، فكان آخر أعمال الفنانة ماريتا الحلاني أغنية " قولولو"، التي طرحتها قبل فترة وجيزة، وتهاونت فيها بالكلمات مع أحمد ماضي، وبالألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.


الجدير بالذكر، أن الفنانة ماريتا الحلاني، تنتظر حاليا عرض مسلسل " / عشرين"، المؤجل عرضه من رمضان الماضي، و الذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" قصي خولي، نادين نجيم، والبوب ستار اللبناني رامي عياش ".

النهضة نيوز