داليا مصطفى تهنئ زوجها شريف سلامة على فيلم عمار

فن ومشاهير

داليا مصطفى تبارك لـ شريف سلامة على فيلم عمار بطريقة رومانسية

7 كانون الأول 2020 12:04

باركت الفنانة المصرية داليا مصطفى، لـ زوجها الفنان المصري شريف سلامة على فيلمه السينمائي الجديد " عمار "، و ذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



داليا مصطفى تهنئ شريف سلامة:

إذ نشرت النجمة المصرية، صورة جمعتها بزوجها شريف سلامة من أجواء مشاركتهم في مهرجان القاهرة السينمائي، بدت فيها وهي تطبع قبلة حب على وجنة الأخير.

في حين أرفقتها بتعليق قصير، جاء فيه: " ألف مبروك حبيبي على فيلم عمار وبالنجاح يا رب"، وهو ما نال استحسان متابعيها الذين تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت، وانهالوا عليه بين مهنئ للفنان المصري و بين متغزل بالثنائي الشهير.

و في السياق نفسه، يندرج فيلم "عمار"، في فئة الرعب والتشويق، حيث تدور أحداثه، حول عائلة ذات حظ سيء، تسوقها الأقدار للسكن في قصر كبير، الأمر الذي يسعد أفراد الأسرة، لظنهم أن سوء الحظ قد غادرهم.

اقرأ المزيد: داليا مصطفى تتعرض لوعكة صحية وتخضع للعلاج


قبل أن يكتشفوا أنهم وقعوا في قصر مسكون بقصص من سكنوه في زمن غابر، حيث تبدأ هذه القصص بالتكشف لهم واحدا تلو الآخر، واستنزافهم إلى الدرك الأسفل من عالم الجريمة، التي كانت جدرانه السبب فيها.

فيلم "عمار" من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إخراج محمود كامل، وهو من بطولة الفنانة شريف سلامة والفنانة إيمان العاصي.

أعمال شريف سلامة و داليا مصطفى:


هذا وكان آخر أعمال الفنان المصري شريف سلامة، بطولة مسلسل "أسود فاتح"، و هو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ، وشارك في بطولته نخبة من النجوم نذكر منهم : " أحمد فؤاد سليم ، هيفاء وهبي ، أحمد فهمي ، عمر السعيد ، فراس سعيد ، رانيا منصور، معتصم النهار،  نبيل نور الدين ، روجينا".

بينما كان آخر أعمال زوجته الفنانة داليا مصطفى، مسلسل "حواديت الشانزيليزيه"، تأليف و كتابة نهى سعيد وأيمن سليم ، وإخراج مرقص عادل ، وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية نذكر منهم : "إياد نصار ، أنجي المقدم ، داليا مصطفى ، إدوارد ، وأماني كمال ، فريدة سيف النصر وعمر الشناوي " .

النهضة نيوز