شام الذهبي تجمع أشقائها من والديها أصالة نصري و أيمن الذهبي

فن ومشاهير

شام الذهبي تجمع كل أشقائها معا

7 كانون الأول 2020 19:48

شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري منشوراً جديداً عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM، جمعت فيه أشقائها من والدتها مع شقيقتها من والدها، وهو ما لفت أنظار المتابعين، لا سيما في ظل ما دونته ابنة أصالة نصري الكبرى على المنشور .



شام الذهبي ابنة أصالة نصري

حيث كتبت متفاخرة بدورها كـ أخت كبرى لأربعة أخوة، قائلة: " أن أكون الشقيقة الكبرى لأخوتي... لودي... علي... آدم... والصغيرة أنجيلا... هو الدور الأكبر الذي أؤديه".

و ظهرت شام في إحدى الصور برفقة أخيها خالد الذهبي، و شقيقتهم من أبيهم أنجيلا ، بينما أطلت في الأخرى برفقة أنجيلا و خالد، وأشقائها من والدتها " آدم وعلي".


الأمر الذي أثار اهتمام المتابعين، الذين تفاعلوا مع المنشور بطريقة لافتة، حيث تجاوزت نسبة علامات الإعجاب الوارد عليه، حاجز 63 ألف علامة.

هذا و تصدرت شام الذهبي ابنة أصالة نصري عناوين الأخبار الفنية قبل أيام قليلة، على خلفية تعرضها لحادث سقوط أثناء ممارستها رياضة التزلج في إحدى النوادي داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا: فيديو ... بعد انتشار خبر انفصالها ... وصلة رقص تجمع شام الذهبي بوالدتها أصالة نصري


و هو ما كشفت عنه، من خلال مشاركتها شريط فيديو يوثق الواقعة، عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي على منصة INSTAGRAM، قبل أن تتداوله المواقع الفنية و الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.



النهضة نيوز