دارين البايض تخلع الحجاب

فن ومشاهير

دارين البايض : خلعت الحجاب لأكون صادقة مع الله

8 كانون الأول 2020 10:20

خرجت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، دارين البايض على المتابعين لها عبر منصة تطبيق سناب شات، من خلال مقطع فيديو جديد، أوضحت فيه الأسباب التي دفعتها إلى التخلي عن الحجاب الذي اشتهرت به منذ بدء عملها الفني، و دخولها إلى عالم التمثيل.



دارين البايض

إذ تحدثت عن شعورها بالنفاق وعدم الراحة، لارتدائه خوفاً من الناس وانتقاداتهم، قبل أن تبين أنها تضع الطرحة للحشمة، ولكنها غير ملتزمة بالحجاب بالمعنى الكامل، على الرغم من أنها تغطي رأسها منذ أن كانت بعمر الرابعة عشر.

دارين طلبت من الجمهور المحب والمتابع لها، احترام خصوصيتها وقرارها، بمعزل عما إن كان يروق للعديد منهم، مؤكدة أنها التزمت بـ طرحة الرأس طوال السنوات العشر الماضية، ولم تتخلى عنها سوى مرة واحدة، عند تمثيلها في أحد المسلسلات التركية.

حيث بدأت حديثها بالقول: " سأخبركم بشيء وأرجو من متابعيّ تفهمه، فكل من يعرفني جيداً، يعلم بأني من الأشخاص الطيبين الذين لا يؤذون أحداً.

وتابعت: " أجبرت و اضطررت أن أتخذ بعض الخيارات وأسلك هذا الطريق خوفاً من الناس تارة، و خوفاً من تأنيب الضمير تارة أخرى، فمنذ أن كان لدي من العمر أربعة عشر عاما، وأنا أضع الحجاب، لم أتخلى عنه، سوى في أحد الأعمال التركية، ولكن ليس حباً فيه، بقدر ما هو خوف من الناس".

اقرأ أيضا: صورة ... حقيقة وفاة دارين البايض في السعودية

وأضافت محدثة عن ضيق صدرها من النفاق الذي تعيشه، قائلة: " لم أعد أحتمل النفاق الذي أعيش به، الذي أرتديه ليس حجاباً وإنما يدعى طرحة، وإن خلع الحجاب لا يعني عدم اكتمال ديني، فأنا لن أرتديه بعد الآن، و سترونني في أعمالي القادمة بدونه".



وطالبت الجمهور باحترام قرارها وعدم مهاجمتها، بالقول: " أرجو منكم عدم انتقادي ومهاجمتي، فهذه عقيدتي وقناعتي، و حريتي الشخصية، و الذي جعلني أشارككم هذا القرار هو حبي الكبير لكم".

الفنانة اللبنانية الشابة، أنهت توضيحها، بالتأكيد على أنها اتخذت هذا القرار، رغبة منها بعدم الخضوع لأحد، ولتكون صادقة مع نفسها ومع الله".

هذا و تصدرت دارين البايض قبل فترة وجيزة، قائمة الأكثر رواجا على محرك البحث غوغل، عقب انتشار إشاعة تفيد بـ وفاتها، إثر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد.

الأمر الذي أثار بلبة في صفوف محبيها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا الخبر، متسائلين عن مدى صحته، قبل أن تخرج عليهم النجمة الشابة بـ فيديو وتطمئنهم عن حالها وأحوالها، مؤكدة أن المتوفاة هي فتاة أخرى، تحمل نفس اسمها.

النهضة نيوز