وفاة والد الفنان اللبناني باسم مغنية

فن ومشاهير

والد باسم مغنية في ذمة الله والنجوم يسارعون لمواساته

8 كانون الأول 2020 13:20

وافت المنية فجر اليوم الثلاثاء، السيد عدنان عبد الحسين مغنية، وهو والد الفنان اللبناني باسم مغنية، وتلقى الأخير الخبر الحزين أثناء تواجده في كواليس تصوير عمله الجديد" قارئة الفنجان"، قبل أن ينعى باسم مغنية فقيده الراحل عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



باسم مغنية

حيث غرد معرباً عن ألمه بهذا المصاب واشتياقه له الذي لن يهدأ، إذ كتب: " رح اشتاق لك يا بيّ"، قبل أن يعود وينشر صورة نعيّ الفقيد عبر الحساب، مبيناً أن واجب العزاء سيقتصر على المكالمات الهاتفية، نظراً إلى الظروف الصحية الراهنة التي تعصف بـ لبنان على خلفية توسع رقعة انتشار فيروس كورونا.

نجوم الفن اللبناني والسوري، سارعوا إلى مساندة باسم مغنية في مصابه، و علقوا على التغريدة من حساباتهم المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، داعين لروح الراحل بالرحمة والمغفرة.

فكتب الفنان قيس الشيخ نجيب، قائلاً: " فراق الأب وجعه قاسي يا صديقي... الله يرحمه يا باسم ويكون معكم... ويصبركم... إنا لله وإنا إليه راجعون... ".

الفنان اللبناني يوسف الخال، غرد بالقول: " العوض بـ سلامتك... تعيش و تاخد عمره... و الله يخلي لك عائلتك".

أما النجمة السورية أمل عرفة، فكتبت: " البقية بـ حياتك باسم... الله يصبر قلبك... ربي يرحمه".

الإعلامية اللبنانية أيميه الصياح، قدمت واجب العزاء للفنان اللبناني بالقول: " الله يرحمه يا باسم... نفسه بالسماء... الله يخلي لك عائلتك ويعطيكم القوة"، هذا وعلقت الفنانة هيفاء وهبي على ورقة النعي بـ : " البقية بحياتك باسم... الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

كما عقب البوب ستار اللبناني رامي عياش بالقول: " بكل حزن وأسى تلقينا الخبر... الله يرحم روحه ويخلي لك عائلتك أخي باسم... حاسين معك وقلبنا معك... إنا لله وإنا إليه راجعون".

هذا وقد كشفت مواطنته الفنانة ورد الخال عن مكان تواجد الفنان اللبناني أثناء تلقيه الخبر المفجع، و ذلك عبر منشور مقتضب، كتبت فيه: " فنان كسر قلبه وهو يعمل للحياة... للفن... للفرح..." .


اقرأ أيضا: صورة ... في عيد ميلادها ... باسم مغنية ممتن لزوجته شيرين منسى

يذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني باسم مغنية بطولة المسلسل الاجتماعي " سر "، الذي شارك فيه إلى جانب كل من: " بسام كوسا، داليدا خليل، وسام حنا، فادي إبراهيم، رواد عليو " وغيرهم من النجوم .

مسلسل " سر" من فئة الدراما الحركة والتشويق، وهو من تأليف مؤيد النابلسي، و من إخراج مروان بركات ومن إنتاج المنتج المصري سامح مجدي Media House.

النهضة نيوز