هيفاء وهبي تقاطع اللقاح التجريني الخاص بـ فيروس كورونا

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تشكك في نجاعة لقاح فيروس كورونا

8 كانون الأول 2020 17:11

شككت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمدى نجاعة لقاح فيروس كورونا التاجي المستجد، لاسيما في ظل السرعة القياسية التي أنتج بها، بالتزامن مع تطور أعراضه، و الظروف المحيطة به، وذلك عبر منشور مقتضب، شاركته هيفاء وهبي عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM.



هيفاء وهبي

صرحت فيه عن رفضها القاطع، لتطوع وأخذ اللقاح التجريبي، و الذي يلقى رواجاً كبيراً من قبل نجوم ومشاهير العالم، سواءً الغربي والعربي، إذ كتبت فيه، قائلة:

" أربعون عاماً من الأبحاث المستمرة... ولا يوجد لقاح لـ الإيدز... وعلى الأقل عامين من الأبحاث ولا يوجد علاج لـ السرطان... وأبحاث مستمرة... ولا يوجد علاج لـ البرد العادي...".

وأضافت: " والآن في أقل من عام أصبح هناك علاج لـ فيروس كورونا... وتريدون أن أخضع له... شكراً لكن لن أفعل ذلك...".



من جهة أخرى، أبدت الفنانة اللبنانية موافقة مبدئية على خوض غمار بطولة عمل درامي جديد، على أن يعرض في موسم دراما رمضان المقبل، و هو ما صرح عنه المنتج المصري جمال العدل، الذي أشار إلى أن وهبي ستشارك في المسلسل إلى جانب مواطنته الفنانة المصرية يسرا.

على أن يتم التعاقد الرسمي بينهما عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، مبيناً أن سفرها إلى هناك حال دون توقيع العقد الرسمي بينهما.

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي حاضرة إلى جانب الفنانة يسرا في دراما رمضان 2021

هذا و كان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي المسلسل الدرامي الاجتماعي" أسود فاتح"، و هومن تأليف أمين جمال، و من إخراج كريم العدل.

و خاضت بطولته إلى جانب الفنان السوري معتصم النهار و نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: " صبري فواز، روجينا، شريف سلامة، عمر السعيد، فراس سعيد، حسام الجندي، نبيل نور الدين، رانيا منصور، نانسي صلاح، حنان سليمان".

على صعيد آخر، تصدرت النجمة اللبنانية منشورات منصة INSTAGRAM، عقب تعليق مقتضب شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي على التطبيق.

أشارت فيه إلى أنها نقشت وشماً على كتفها، على شكل إشارة الإصبع النابية، لتضعه في وجه كل الذين يحاولون التسلق على أكتافها.

الأمر الذي أثار فضول النشطاء، لاسيما وأن المنشور مكتوب عن قصد، حيث انطلقت تكهنات المتابعين حول ابنتها زينب فياض، التي صرحت مؤخراً بأن العائلة هي أهم شيء في الحياة، و عندما سئلت عن هيفاء وهبي تحدثت عنها بالقول: " ماما" كـ دلالة منها على استعدادها للحد من القطيعة الواقعة بينهما، وفتح صفحة جديدة.

النهضة نيوز