ميساء مغربي مكرمة في مهرجان وشوشة

فن ومشاهير

ميساء مغربي مكرمة بـ جائزة أفضل مقدمة برامج عربية

10 كانون الأول 2020 11:41

كرمت الفنانة ميساء مغربي بـ جائزة أفضل مقدمة برامج عربية، ضمن مهرجان وشوشة للأفضل لعام 2020، عن تقديمها برنامج دبي كروز، و أعربت النجمة المغربية ميساء مغربي عن سعادتها بهذا التكريم، عبر منشور مقتضب، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على إحدى المنصات الاجتماعية.



ميساء مغربي

إذ نشرت الفنانة الشهيرة صورة جديدة لها من أجواء المهرجان المقام حالياً في مصر، عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها بالقول:

" شكراً مصر حاضنة الإبداع... والمبدعين على تكريمي عن برنامجي دبي كروز... ضمن الأفضل لعام 2020... شكراً مجموعة وشوشة الإعلامية...".

و تابعت: " شكراً لمؤسسة دبي للإعلام ولـ الشركة المنتجة... ولكل ضيوف البرنامج النجوم... الأصدقاء صانعي نجاح حلقات البرنامج".



و أتى تكريم الفنانة المغربية، عقب أيام قليلة من مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي كشفت فيه عن سعادتها بما رأته من التزام بالتدابير الوقائية المتبعة حول العالم، بهدف الحد من انتشار وتوسع رقعة فيروس كورونا المستجد.

وذلك في لقاء مصور أجرته مع مجلة ليالينا، كما تطرقت فيه للحديث عن أزمة الفنان المصري محمد رمضان بعد صورته مع الفنان الإسرائيلي، مؤكدة أنه كـ فنان لديه الحق في التقاط الـ صور مع أي شخص يشاء، لاسيما وأنه لا يستطيع طلب هوية كل معجب أو المطالبة برؤية جواز سفره.

اقرأ أيضا: فيديو ... عقب اتهامها بـ حيازة و تعاطي المخدرات ... اتهام جديد يطال ميساء مغربي

قائلة: " كلنا نحترم القضية الفلسطينية، ولكن أنا أرى بأن رمضان لديه الحق، لأنه كـ فنان لو تقدم منه أحد بطلب ليلتقط صورة معه، لا يستطيع أن يطالبه بإخراج جواز السفر الخاص به".

أما عن حادثة سقوط محمد رمضان على المسرح في مهرجان حفل الضيافة الذي أقيم مؤخراً في إمارة دبي، أشارت النجمة المغربية إلى أن هذه الواقعة حدثت بسبب الحسد، إذ قالت: " خد عين".

فيلم 321 أكشن

من جهة أخرى، خرجت ميساء مغربي على الجمهور المتابع لها، كـ مؤلفة وبطلة لـ الفيلم السينمائي 321 أكشن، الذي طرح للعرض في السادس من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.


قبل أم يتم إيقاف عرضه في دور السينما و سحب بطاقاته من شباك التذاكر، على هامش عدم الإقبال عليه من قبل الجمهور، و ذلك على الرغم من الحملة الدعائية و الإعلانية التي رافقته.

النهضة نيوز