إلهام شاهين تنال جائزة أحسن ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي

فن ومشاهير

هالة صدقي تهنئ إلهام شاهين عقب تكريمها بـ جائزة أحسن ممثلة

11 كانون الأول 2020 11:40

هنأت الفنانة المصرية هالة صدقي مواطنتها الفنانة إلهام شاهين، على خلفية تكريمها مساء يوم أمس بـ جائزة أحسن ممثلة، عن دورها في الفيلم السينمائي " حظر تجول"، و ذلك ضمن فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.



هالة صدقي و إلهام شاهين

حيث نشرت صدقي عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة تجمعها بمواطنتها وعلقت عليها بالقول: " مبروك لأختي و صاحبتي... رفيقة مشوار طويل... أحسن ممثلة في مهرجان القاهرة عن فيلم حظر تجول".


كما بادر عدد من النجوم للمباركة لـ شاهين بهذا التكريم المستحق، و منهم الفنانة اللبنانية كارول سماحة، التي غردت عبر حسابها متوجهة إلى الفنانة المصرية بالقول: " ألف مبروك يا أطيب صديقة يا جدعة... يا أوفى الأوفياء...".

و أضافت: " يا حاضنة قلوب الجميع... الإنسانة المتواضعة والعظيمة بـ أخلاقها... حبيبة الملايين الكبيرة... "، قبل أن تختتم قائلة: " إلهام شاهين أفضل ممثلة عن الفيلم الرائع... حظر تجول... في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي... أبكيتنا و أضحكتنا بأدائك الساحر ألف مبروك".

أما مواطنتها النجمة المصرية ليلى علوي فقد باركت لزميلتها بـ رسالة مطولة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق الـ INSTAGRAM، استذكرت فيها مشوارهما الطويل في عالم الفن المليء بالنجاحات و الأفراح و صداقتهما، قبل أن تبارك لها بـ صفتها محبة و معجبة بفنها، و قدراتها غير المحدودة.



فيلم حظر تجول لـ إلهام شاهين

الجدير بالذكر أن فيلم حظر تجول من تأليف وإخراج أمير رمسيس، و من بطولة كل من: " إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، أحمد حاتم، محمود الليثي و كامل الباشا".

و بالعودة إلى الفنانة المصرية هالة صدقي، كان آخر أعمالها في عالم الدراما التلفزيونية، مسلسل " ليه لا"، و هو من كتابة مريم نعوم، إخراج مريم أبو عوف.

و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من: " أمينة خليل، شيرين رضا، هاني عادل، محسن محي الدين، ناردين فرج، لطيفة فهمي، عمر الشناوي، مريم الخشت، عايدة الكاشف، عمر السعيد" وغيرهم من النجوم.


النهضة نيوز