الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة

فن ومشاهير

بسمة وهبة في ظهورها الأول عقب شفائها من الأزمة الصحية

11 كانون الأول 2020 15:45

طمأنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، على حالها، عقب يومين من تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، على خلفية تناولها كمية لا بأس بها من الفيتامينات، مما أثر بالسلب على وضع معدتها، واضطر بسمة وهبة لأن تبقى طريحة الفراش، و تحت الإشراف الطبي لمدة يوم كامل.



بسمة وهبة

الأمر الذي أثار أقلق محبي الإعلامية المصرية، الذين تداولوا الخبر، حتى تصدر اسمها قائمة الأكثر رواجاً على محرك البحث، في حين تساءلوا عن تطورات حالتها الصحية وإن باتت أفضل من ذي قبل.

الأمر الذي دفع بسمة للخروج على النشطاء بـ صورة جديدة، أطلت فيها برفقة نجلها، من داخل الحرم المكي، وعلقت عليها بالقول: " أنا و الغالي عند الغالي... جمعتنا مباركة جميعاً يا رب".


و هو ما استقطب تفاعلات المتابعين الذين انهالوا على المنشور، داعين الله بأن يرزقها الشفاء، في حين طالبها البعض بالدعاء لهم باعتبارها تؤدي العمرة.

و أتى هذا عقب يومين من خروج الإعلامية المصرية على الجمهور من خلال مقطع مرئي، بدت فيه وهي متعبة بفعل المرض، قبل أن يتبين وجود طبيب معها داخل الغرفة.

حيث أوضحت أنها تعرضت لأزمة صحية حادة على هامش عدم التزامها بتعليمات الطبيب المعالج لها في لندن، و الذي كان قد نهاها عن تناول الفيتامينات، نظراً إلى معاناتها من المعدة.

إلا أنها لم تلتزم بذلك منذ بدء انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد، و هو ما أثر على صحتها بطريقة عكسية، و تسبب لها بآلام غير محمولة بالمعدة.


وقبل أيام قليلة، شاركت مقدمة البرامج الشهيرة صورة جمعتها بوالديها عبر حسابها الرسمي في التطبيق، كشفت خلالها على أن هذا الخروج الأول لذويها من المنزل منذ الإعلان عن انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد، المعروف عليماً بـ اسم COVID 19.


اقرأ أيضا: فيديو ... قبل خضوعها لعمل جراحي جديد ... بسمة وهبة تطلب الدعاء من الجمهور

الجدير بالذكر أن الإعلامية المصرية بسمة وهبي، عانت في وقت سابق من مرض السرطان ، بينما تعاني حالياً من مشاكل في المعدة ، الأمر الذي اضطرها للخضوع للعلاج خارج البلاد ، نظراً إلى الحالة الصحية الدقيقة التي تمر بها.

النهضة نيوز