سمير غانم بضيافة وفاء الكيلاني في برنامج السيرة

فن ومشاهير

سمير غانم يكشف سرا عن علاقته بالفنانة الراحلة مديحة كامل

12 كانون الأول 2020 10:38

حل الفنان المصري سمير غانم ضيفاً على برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة قناة DMC، و خلال الحلقة تحدث النجم الكوميدي الشهير عن جذوره و علاقته بوالدته، كما تطرق في حديثه إلى تدرجه بين الكليات أثناء فترة الدراسة قبل أن يدخل عالم الفن.



سمير غانم

إذ كشف الفنان القدير أن جذوره تعود إلى الصعيد المصري، فوالدته من مدينة شبرا أما والده من منطقة الصعيد، وأنه أقام فترة من الزمن في مدينة بني سويف.

أما عن اتقانه اللهجة الصعيدية، أكد أنه لا يجيد هذه اللهجة، وإنما يستطيع التحدث بها في حالة واحدة، ألا وهي عند تجسيده لدور منصوص بها.



اقرأ أيضا: سمير غانم يطمئن الجمهور على حالته الصحية

و عن علاقته بـ والديه، أشار إلى أنه كان يحب دعاء والدته له، فعند كل دعاء منها كان يجد بعض أموره وأمنياته تتحقق، حيث قال: " كنت أحب أن تدعو لي أمي... وبعد ما كانت تدعو لي... كنت أجد حزمة من الطلبات تأتي لي"، قبل أن يؤكد على أنه ورث من والدته صفة الطيبة.

مشيراً إلى أن علاقته بوالده كانت جيدة أيضاً، وأنه يشبهه بشكل كبير، وكان يرافق والده دائماً إلى عمله، حيث يبقى معه في فسحة القسم.


سمير غانم أوضح خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه كان يتمنى الالتحاق بكلية عسكرية، إلا أن نظره الضعيف لم يساعده على ذلك، مبيناً أنه التحق بداية بكلية الشرطة و من ثم انتقل إلى كلية الزراعة قبل أن يعمل يدخل عالم الفن ويعمل به، إضافة إلى تقدمه لـ كلية الطيران التي لم يستطع الالتحاق بها، بسبب إصابته بضعف في النظر.


و عن علاقته بالفتيات، أشار الفنان المصري إلى أنه كان شقياً جداً على الرغم من أنه خجول، حيث استذكر إعجابه بإحدى جاراته في فترة المراهقة وعدم تحدثه معها بسبب خجله.

مؤكداً على أنه لم يغازل فتاة سوى واحدة فقط، ألا وهي الفنانة مديحة كامل، إذ قال:" لم أعاكس يوماً أي فتاة، الوحيدة التي كنت أرغب بالتحدث معها هي مديحة كامل، و عندما رأيتها في مدينة الإسكندرية، استوقفتها و قلت لها بأنها قمر".


سمير غانم في فيلم تسليم أهالي

من جهة أخرى، كشفت بعض المواقع الفنية مؤخراً، عن مشاركة الفنان سمير غانم في الفيلم السينمائي " تسليم أهالي" إلى جانب ابنته الفنانة دنيا سمير غانم التي تخوض فيه بطولتها المطلقة الأولى في عالم السينما.

يذكر أن فيلم تسليم أهالي من تأليف شريف نجيب و إخراج خالد الحلفاوي ، ويشارك في بطولته كلٍ من: " هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا ".

النهضة نيوز