شائعات حول وفاة الفنانة المصرية رولا محمود

فن ومشاهير

شائعات حول وفاة الفنانة رولا محمود

12 كانون الأول 2020 18:48

تصدر اسم الفنانة المصرية رولا محمود عناوين المواقع الفنية وسط شائعات حول وفاتها متأثرة بإصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد في شهر آذار/مارس الماضي، حيث اختفت بعدها و انقطعت أخبارها.



وفاة رولا محمود

و قد تداولت بعض وسائل الإعلام الخبر مستندة على افادات من قبل بعض المصادر، التي قيل بأنها مقربة من رولا محمود، دون وجود أي إثباتات على ذلك.

هذا و قد علقت الفنانة نهى العمروسي على هذه الشائعات في تصريح خاص لصحيفة الوطن المصرية، قالت فيه أنها لا تستطيع تأكيد أو نفي الأخبار المتداولة بحق مواطنتها، لا سيما و أن علاقتهما انقطعت قبل فترة وجيزة، نظراً إلى عدم رد رولا على الهاتف.


من جهتها أكدت نقابة المهن التمثيلية في مصر، عدم معرفتها بحال الفنانة المصرية المستقرة في بريطانيا، خاصة أنها ليست منتسبة إلى النقابة و ليس هنالك أي وسيلة اتصال بها.

بينما كان آخر ظهور للفنانة رولا محمود على منصات التواصل الاجتماعي، في شهر آذار/مارس الماضي، عند إعلانها نبأ إصابتها بـ عدوى الفيروس التاجي المستجد.

حيث غردت بالقول: " للأسف... حالتي من سيء إلى أسوء... أنا أصبت بـ الفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات... للأسف النظام الصحي مليء بـ حالات كثيرة... و لا أعلم حتى إن كانوا مستعدين لعلاجي... دعائكم من المؤكد أنه سيساعدني... سأحاول الاستفسار في منشوراتي القادمة عن أي مكان للفحص الطبي ضمن منطقتي... محبتي".

لتختفي بعدها الفنانة المبتعدة عن عالم التمثيل عن منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وعن محبيها من أصدقاء و جمهور، لاسيما وأنها كانت مستقرة في منطقة أوكسفورد شير في بريطانيا.

معلومات عن رولا محمود

ولدت الفنانة المصرية رولا محمود بـ دولة الكويت في الثالث عشر من شهر شباط/فبراير من العام 1977، و ذلك قبل أن تعود برفقة عائلتها إلى مصر، حيث استقروا في مدينة الاسكندرية.

درست الممثلة المبتعدة في كلية الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، حيث تخصصت في الادب الإنجليزي و الأمريكي، لتنتقل بعد ذلك إلى العمل في مجال التمثيل عبر المشاركة في فيلم الساحر الذي عرض في العام 2001.


لتخوض بعدها غمار التمثيل في الفيلم السينمائي الشهير" مواطن ومخبر وحرامي"، إلى جانب موانها الفنان المصري خالد أبو النجا، أما آخر أعمال رولا محمود، فقد كان الموسم الأول من مسلسل" كيد النسا" الذي طرح للعرض في العام 2011.

النهضة نيوز