علوم

5 طرق للحصول على خصر منحوت دون الحاجة للجراحة

12 كانون الأول 2020 20:55

تسعى أغلب الفتيات للحصول على خصر المنحوت على شكل الساعة الرملية، وتبحث عن الطريقة التي تساعدها على تحقيق هذا الحلم.


لذلك سنقدم لك اليوم سيدتي بعض النصائح الخاصة التي ستساعدك على الحصول على الخصر الذي تحلمين به وبسرعة.

أفضل طريقة للحصول على خصر منحوت

1- تغيير نظامك الغذائي:

أظهرت الدراسات الغذائية أن تناول الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات النشوية الأخرى يساعدك على تقليل كمية الدهون التي تدخلها في جسمك، وذلك لأنها تساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول. والأفضل من ذلك هو أن الحبوب الكاملة لا تحتوي على أي مواد حافظة، وهي أكثر صحة لك على المدى الطويل.

وتعد هذه طريقة الأمثل المثبتة لخسارة الوزن بسرعة والتخلص من دهون المعدة العنيدة، لذلك ضع في اعتبارك أن بعض الفواكه تحتوي على نسبة عالية من السكر وأن تناول الكثير منها يمكن أن يكون له تأثير معاكس أيضاً.

2- شرب الكثير من الماء:

من المهم أن تتذكري عند التفكير في فقدان الوزن أهمية الحرص على شرب المزيد من الماء، حيث يمكن أن يمنع شرب الماء جسمك من الخلط بين العطش والجوع، وستجين نفسك تأكلين طعاما أقل.

3- تفضيل الجودة على الكمية:

يميل الأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً إلى الانتقال من طرف إلى آخر من جوانب الأنظمة الغذائية المختلفة، متناسين أهمية الالتزام بالأطعمة الصحية، وهم نادرا ما يأكلون أي شيء منها أيضاً. في حين أن السر في اتباع نظام غذائي هو تناول المزيد من الوجبات الصحية، والتي لا تدخل السعرات الحرارية الزائدة والدهون السيئة والسكر في نظامك الغذائي.

4- ممارسة التمارين الرياضية:

تعد التمارين الرياضية هي الحل الأمثل لجعل خصرك أصغر في غضون أسابيع فقط ، لكن كل هذا يتوقف على مدى استعدادك لبذل الجهد لنحت جسمك أيضاً، حيث أن النتائج يمكنها أن تظهر فقط عندما تبذل الجهد و تكرس نفسك للاهتمام بجسمك.

5- بناء الجزء العلوي من جسمك:

أفضل طريقة لجعل شيء أصغر هو جعل الأشياء من حوله تبدو أكبر، أي الأجزاء العلوية من جسمك على وجه الخصوص. لذلك يجب أن تتذكري عند ممارستك الرياضة أن تركزي على منحنياتك العلوية المتمثلة في كتفيك وصدرك، ليبدو الخصر أنحف مقارنة بهم.

النهضة نيوز