شيماء علي ترد على منتقدي شكلها

فن ومشاهير

شيماء علي برسالة نارية لمنتقدي شكلها وعلامات تقدمها في السن

12 كانون الأول 2020 20:59

خرجت الفنانة شيماء علي عن صمتها إزاء التعليقات الجارحة، التي تعرضت لها قبل يومين، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو قصير، يرصد شكلها عقب انتهاء إحدى المزينات من تصفيف شعرها، ورسم ملامح وجهها بالمكياج، و الذي وجد فيه بعض النشطاء فرصة للتعليق على علامات التقدم بـ العمر التي اعتلت وجهها.


شيماء علي

و في تفاصيل الخبر، تداول نشطاء عبر منصة تطبيق INSTAGRAM فيديو للفنانة الخليجية، بدت فيه وهي تؤدي إحدى الحركات في وجهها، والتي كانت قد اشتهرت بها في مسلسل حال مناير.

حيث أرفقوه ببعض العبارات السلبية المسيئة حول ظهورها و ملامحها، باعتبارهم أن كبرت و أصبحت عجوزاً لا تليق بها هذه التصرفات ( بحسب ما ورد غي التعليقات).

الأمر الذي دفع بالنجمة الشهيرة للرد على المسيئين لها، عبر منشور آخر، أطلقته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

توجهت فيه الفنانة إليهم بالقول: " شعرت بأن الناس من كوكب ثاني... لأن لديهم قناعة بأن البني آدم لا يتغير شكله... لا يكبر... يبقى طوال عمره صغيراً ولا يكبر... ولا يسمن يبقى ضعيفاً...".


و أضافت: " تعليقات الناس جاءت كلها بـ كبرت أصبحت عجوزاً...أنا شيماء فخورة بنفسي... أصبح عمري تسعة وثلاثين عاماً... و هذا شكلي...".

و تابعت: " أنا عندي أطفال و هذا شكلي و هذا الكلام لا يؤثر... الكلام أوجهه للناس التي زادتها في التعليقات... بالقول إن الإنسان يصغر لا يكبر... أنا شيماء لست شيماء التي تعرفونها منذ عشرين عاماً...من الممكن أنكم لا تعلمون بأنني في هذا المجال منذ عشرين عاماً وليس من يوم أو يومين...".

اقرأ أيضا: العصبي ... جديد الفنانة شيماء هلالي

قبل أن تختتم كلامها بتوجيه نصيحة إلى جميع النساء بضرورة الاهتمام بأنفسهن وعدم التأثر بالتعليقات السلبية التي توجه لهن حول مظهرهن، على خلفية تقدمهن بالعمر و تغير ملامحهن.



النهضة نيوز