هنا الزاهد تفوز بـ جائزة أحسن ممثلة في مهرجان نجم العرب

فن ومشاهير

صور... هنا الزاهد مكرمة في مهرجان نجم العرب و فستانها حديث الجمهور

14 كانون الأول 2020 20:18

كرمت الفنانة المصرية هنا الزاهد بـ جائزة أحسن ممثلة ضمن فعاليات مهرجان نجم العرب، و شاركت الممثلة الشابة هنا الزاهد الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، مجموعة من الـ صور و فيديو من أجواء حفل التكريم و استلامها الجائزة أمام أهل الصحافة والإعلام.



هنا الزاهد

و قد منحت الفنانة المصرية الشابة الجائزة بـ تصويت الجمهور، حيث تألقت عند حضورها حفل التكريم بـ فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، نسقت معه حذاءً نسائياً مفرغ على شكل حبال، ذو كعب عالٍ.

في حين اعتمدت لظهورها تسريحة الشعر الـ منسدل على الأكتاف، و مكياج الوجه الناعم، الذي لم يخفي ملامحها البريئة، بل أضاء عليها بـ طريقة راقية، دون ابتذال أو تكلف.


متابعو هنا الزاهد، تفاعلوا مع المنشورات بشكل لافت، و انقسموا بين مشيد بجمالها و رقي إطلالتها، و بين منتقد لطول الفستان، بـ اعتبارهم أنه قصير و يندرج في إطار الجرأة.

و من بين التعليقات الواردة على المقطع المرئي الذي شاركته عبر منصة التطبيق الشهير، " ألف مبروك... رغم أن الفستان جميل لكن قصير جداً... أتمنى لكِ التوفيق"، و " الفستان القصير غير لائق لهذا المهرجان... المرة القادمة ارتدي فستاناً طويلاً... يكون أفضل".



جديد هنا الزاهد


من جهة أخرى، انتهت الفنانة هنا الزاهد مؤخراً من تصوير مشاهدها في " حلوة الدنيا سكر"، الذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.

ويصنف العمل في فئة المتصل المنفصل " ستكوم" نظراً إلى أنه يقوم على عدة حكايات، و كل واحدة منها ستترجم أحداثها في خمس حلقات متصلة، ومع كل حكاية سنشهد تغيراً في القصة و أبطال العمل، باستثناء وجود الزاهد التي ستطل على الجمهور في كل قصص المسلسل.


كما تستعد النجمة المصرية إلى دخول عالم الأطفال من خلال تجسيد شخصية الدمية الشقراء الشهيرة" باربي"، و التي تتشابه معها في الشكل الخارجي، بحسب ما صرحت به شركة SENERGY للإنتاج والتوزيع الفني ، المنتجة للعمل.

اقرأ أيضا: صورة ... هنا الزاهد مع محمد كيلاني في كواليس حلوة الدنيا

هذا و كان آخر أعمال هنا الزاهد بطولة الفيلم السينمائي" الغسالة"، و هو من تأليف عادل صليب وإخراج عادل عبد الحميد، و شاركها في بطولة الفيلم عدد من الفنانين نذكر منهم" محمود حميدة وأحمد حاتم".

النهضة نيوز