سامية الجزائري في كواليس مسلسل الكندوش

فن ومشاهير

صور سامية الجزائري تطل من كواليس تصوير مسلسل الكندوش

16 كانون الأول 2020 17:33

بدأت الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري، بتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الكندوش، إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، و الذين احتفوا بـ سامية الجزائري في كواليس تصوير العمل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.



سامية الجزائري

و قد نشر عدد من نجوم المسلسل صوراً جديدة تجمعهم بالفنانة القديرة، و منهم النجمة كندا حنا، التي أرفقت المنشور الذي شاركته عبر INSTAGRAM، بتعليق قصير، كتبت فيه:

" مع النجمة القديرة سامية الجزائري... من كواليس مسلسل الكندوش".


اقرأ أيضا: صور ... أحدث ظهور للفنانة سامية الجزائري

بينما كتبت سلاف فواخرجي على منشورها الذي نشرته عبر التطبيق ذاته، قائلة: " حبيبة الكل الست سامية الجزائري... نورتي التصوير... تخلقين فرح وضحك... روحك الجميلة ما زالت كما هي... الله يحميك ويخلي لنا ياكِ".


و عن سبب ظهور الفنان أيمن رضا في إحدى الصور، فأشارت فواخرجي أنه اختار أن يأخذ مكان الجدار الواقع خلفهم، نظراً إلى أن الجزائري لم تحب شكله، و أضافت: " الصورة الثالثة... أيمن قرر أن يأخذ دور الخلفية... لأن الست سامية لم تحب الحائط الذي ورائنا".


و بالعودة إلى مسلسل الكندوش، فهو من تأليف الفنان حسام تحسين بك، و يخوض بطولته إلى جانب الفنانة القديرة نخبة من الفنانين، نذكر منهم: " شكران مرتجى و أيمن زيدان".

آخر أعمال سامية الجزائري

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة السورية سامية الجزائري مسلسل" حارس القدس"، و هو من تأليف حسن م يوسف، ومن إخراج باسل الخطيب.

و خاض بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم: " رشيد عساف، صباح الجزائري، أمل عرفة، يحيى بيازي، إيهاب شعبان، ترف التقي، سوزانا الوز، نادين قدور".

النهضة نيوز