لجين عمران تستقبل والديها بعد عام من الفراق

فن ومشاهير

فيديو.. لجين عمران تستقبل والديها عقب عام من الفراق

16 كانون الأول 2020 18:34

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن المعاناة التي قضت مضجعها في العام الحالي 2020، مشيرة إلى أنها حُرمت هذا العام من رؤية والديها الذين غابا عن ناظريها لمدة عام كامل، و أتى هذا في تغريده مقتضبة، شاركتها لجين عمران عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر.



لجين عمران

حيث نشرت الإعلامية السعودية مقطع فيديو مصور، من أجواء استقبالها لوالديها، وعلقت عليه بالقول: " أقسى ما في 2020 أنها حرمتنا من رؤية الوالد والوالدة... ربي يحفظهم... لأول مرة تمر سنة... من دون رؤيتهم".

و تابعت: " اليوم الحمد لله وصلوا بالسلامة... و نورت دنيانا بوجودهم..."، و أضافت مبينة عما ارتأت مع إخوانها فعله لاستقبالهم، قائلة:" قررنا أنا و أخوتي أن نستقبلهم بـ أغنية كانت جزء مهم و سعيد في طفولتنا... أغنية مسلسل أبي و أمي مع التحية"، قبل أن تتوجه للنشطاء بالسؤال إن تذكروها.

من جهة أخرى، تعرضت الإعلامية السعودية مؤخراً لحملة دعم واسعة من قبل النشطاء، عقب استذكار الإعلامية الكويتية مي العيدان لشكل زميلتها قبل إجرائها بعض الرتوش التجميلية في وجهها، حيث نشرت صورة مركبة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

اقرأ أيضا: لجين عمران تحتفل بالعيد على طريقة نسرين طافش

و علقت عليها بالقول:" لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل "، و هو ما أثار استياء المتابعين الذين وجدوا في هذا التعليق سخرية من شكل لجين السابق ، وإهمالاً صريحاً لكل إنجازاتها ونجاحاتها في مجال الإعلام وعالم التقديم التلفزيوني ، والذين انقسموا بين مدافع عن الأخيرة وبين متسائل عن الهدف وراء نشر مثل هذه صورة.



فعلق متابع يدعى بدر: " لجين جميلة بالخلق والأخلاق من أكثر الإعلاميات ثقافة وذوق و رزانة ، شهادتي مجروحة فيها بنت السعودية" ، بينما طالب أحد النشطاء العيدان، بمشاركة صورة خاصة بها، تبرز شكلها بين الماضي والحاضر.


يذكر أن الإعلامية لجين عمران، بدأت قبل أشهر بتقديم برنامج " مسايا لجين" على شاشة قناة SBC  و يُعنى البرنامج بالشأن الأسري، حيث أنه يستمد أفكاره ومحتواه من واقع المجتمع السعودي عامة والعوائل السعودية خاصة.

النهضة نيوز