سيف نبيل يطرح أغنية فدوه أروح آني

فن ومشاهير

سيف نبيل يصدر جديده الفني تحت عنوان فدوه أروح آني

16 كانون الأول 2020 19:26

أصدر الفنان العراقي سيف نبيل قبل ساعات قليلة، أغنية مصورة جديدة بعنوان" فدوه أروح آني"، و التي طرحها للمشاهدة عبر القناة الخاصة به عبر منصة تطبيق يوتيوب، تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي محمد الجبوري و بالتوزيع الموسيقي مع منير جعفر، بينما قام الفنان سيف نبيل بوضع ألحانها بنفسه.



سيف نبيل

و يقول مطلع الأغنية: " بس أنت لروحك فدوه أروح آني... وعيني بس إلك تشوفك وأشتاق إلك حتى أنت و بأحضاني... و ما أقدر بـ لحظة أعوفك..."، هذا و نالت الأغنية نسبة مشاهدة جيدة خلال الساعات الثلاث الأولى من طرحها، حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها حاجز الـ 289 مشاهدة.

و في السياق نفسه، أطل النجم العراقي في فيديو كليب فدوه أروح آني، بإطلالة شبابية كلاسيكية أنيقة، و تم تصوير الكليب تحت إدارة وإخراج حسين شعلان.


و من جهة أخرى، كشف الفنان سيف نبيل و نظيره الفنان المصري محمد رمضان عن تعاون فني فيما بينهما، وذلك من خلال نشر كل منهما صورة جمعته بالآخر عبر حسابيهما في منصة INSTAGRAM.

أطلا فيها من داخل الاستوديو، حيث كتب محمد رمضان على منشوره: " انتظروا بأمر الله قنبلة مصرية عراقية... مفاجأة لجمهوري العراقي الغالي و جمهوري العربي الحبيب... قريباً".


بينما أرفق حساب النجم العراقي منشوره بالقول: " ترقبوا قريباً عمل ناري عراقي مصري... بين الفنان محمد رمضان وسيف نبيل"، في حين اختتم كل من النجمين منشوره العبارة الشهيرة لكل واحد منهما، و المتمثلة بمقولة رمضان" ثقة في الله نجاح"، و جملة نبيل الشهيرة: " من تواضع لله رفقه".

اقرأ أيضا: معتصم النهار يحتفل بذكرى يوم ميلاده بـ رفقة سيف نبيل

الأمر الذي حاز على تفاعل جمهور الفنانين، الذي أبدى شوقه الكبير للاستماع لهذا العمل، من خلال التعليقات الكبيرة التي وردت على حسابي النجمين، ومن بين التعليقات: " بالتوفيق للأبطال"، و " أكثر اثنين متواضعين في العالم العربي"، و " أهلا بالعيد".

هذا و كان آخر أعمال الفنان العراقي سيف نبيل أغنية قلبك أسود ، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد الجبوري، و من ألحان الفنان نفسه و ميكس وماستر عمر صباغ.



النهضة نيوز