وفاة إنعام سالوسة شائعة

فن ومشاهير

وفاة إنعام سالوسة... حقيقة الأخبار المتداولة حول الفنانة المصرية

17 كانون الأول 2020 17:54

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة، بـ خبر وفاة الفنانة المصرية إنعام سالوسة، و هو ما خلق بلبه بين أوساط جمهور الفنانة القديرة إنعام سالوسة، الذين تداولوا الخبر عبر حساباتهم متسائلين عن صحته.


إنعام سالوسة


و على خلفية الجدل الحاصل عبر صفحات الإنترنت، خرج نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي عن صمته إزاء المتداول بحق الفنانة، فبحسب موقع المصري اليوم، نفى نقيب الفنانين الإشاعة بالقول: " ما نشر عن وفاة الفنانة إنعام سالوشة شائعة و صحتها جيدة وبخير".

هذا و قد نشر بعض الأشخاص هذه الأكاذيب بحق النجمة المصرية القديرة، عقب يومين من احتفالها بـ عيد ميلادها الواحد والثمانين والذي صادف بتاريخ الخامس عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.


من جهة أخرى، برزت الفنانة إنعام سالوسة خلال مشوارها الفني من خلال مشاركتها في عدة أعمال درامية ناجحة، نذكر منها: " رأفت الهجان، عائلة الحاج متولي، ليالي الحلمية"، ناهيك عن مشاركتها في عدة أفلام سينمائية، و من أبرزها: " الإرهاب و الكباب، إكس لارج، لف ودوران، الحرب العالمية الثالثة".

في حين كان آخر أعمال النجمة المصرية مسلسل" الفتوة" ، الذي تصدرت فيه بدوها عامة و بمشهد الوفاة خاصة، والذي أتقنته حتى طالب المغردون بـ منحها جائزة عليه.

الجدير بالذكر أن إنعام سالوسة، متزوجة من المخرج المسرحي سمير العصفوري، وهو والد ابنتها الوحيد المخرجة تغريد العصفوري.

اقرأ أيضا: ما لا تعرفوه عن الروائي الراحل بهاء عبد المجيد


النهضة نيوز