مي حلمي : سأروي تجربتي بالتفصيل

فن ومشاهير

مي حلمي عقب تحدثها عن محمد رشاد : سأروي تجربتي بالتفصيل

17 كانون الأول 2020 18:10

أكدت الإعلامية المصرية مي حلمي على أنها مستمرة في كشف أسباب و بعض التفاصيل حول طلاقها من زوجها الفنان محمد رشاد، و ذلك من خلال منشور قصير شاركته الإعلامية المصرية مي حلمي عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



الإعلامية المصرية مي حلمي

حيث كتبت: " سوف أتكلم كثيراً و سأروي تجربتي بالتفصيل... لكي تتعلم الفتيات أن لا يتنازلن عن حقوقهن... و أن لا تخطأ نفس الخطأ..."، قبل أن تؤكد في منشور آخر على أنها لم تندم على هذه التجربة، بل على العكس تعلمت منها.



قبل أن تبدأ مي باستقبال أسئلة النشطاء عبر الخاص والرد عليهم من خلال خاصية القصص، حيث ردت على إحدى المتابعات التي أشارت إلى النضج الكبير في كلامها، عقب توجيهها رسالة إلى السيدات المطلقات بضرورة حب أنفسهن والحب مرة أخرى، بالقول: " التجربة بتكبر".


كما ردت على متابعة كتبت لها:" لا أعرف صراحة... كنت موافقة على إيه... أنت أمورة ومثقفة و فرفوشة.. و الباقيين من دون ميزة"، لترد عليها مي بالقول: " لا نندم على الذي حصل في حياتنا بل نتعلم منه".

اقرأ أيضا: إنفصال محمد رشاد عن زوجته الإعلامية مي حلمي

هذا و كان الثنائي الشهير الفنان محمد رشاد و الإعلامية مي حلمي، انفصلا عن بعضهما البعض في شهر آب/ أغسطس الماضي، عقب فترة وجيزة من وقوع خلاف بين النجم المصري و إحدى شركات الإنتاج الفنية.

و هو ما صرحت به مي في شريط فيديو مصور، خرجت به، حينها على الجمهور المتابع لها، سارده تفاصيل المشكلة التي تتعرض لها برفقة زوجها، الأمر الذي أزعج رشاد الذي رأى بأن تصرفها غير لائق بحقهما، ليتم الانفصال بعدها بينهما و بشكل نهائي.

النهضة نيوز