حسين الجسمي يحيي حفل مهرجان دبي للتسوق

فن ومشاهير

حسين الجسمي يتصدر عقب أدائه أغنية أنت عمري

18 كانون الأول 2020 14:51

أشعل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق للعام الحالي 2020، وسط حضور جماهيري لافت، تفاعل معه بالتصفيق الحار و الغناء، و هو ما تجلى لعين المشاهد الذي تابع حفل حسين الجسمي الذي نقل عبر عدة شاشات تلفزيونية.



حسين الجسمي

و قدم الفنان الإماراتي خلال السهرة الغنائية، التي أقيمت داخل حديقة البرج، الواقعة وسط إمارة دبي، باقة منوعة من أشهر أغانيه، فيما رافقته بالعزف فرقته الموسيقية، بقيادة المايسترو وليد فايد.

الجسمي خلال الحفل، أعرب عن سعادته الكبيرة، بمشاركته في هذا الحدث إلى جانب الفنان المصري تامر حسني، قبل أن يتوجه بالشكر للحضور الذين تواجدوا والتزموا بالإجراءات الاحترازية المتبعة، للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا، بدءاً بتطبيقهم خطوة التباعد الاجتماعي.

حيث قال: " أشكر تواجدكم و حرصكم على تطبيق كل الاجراءات الوقائية و التباعد من أجلنا جميعاً... "، و تابع: " وجودكم مهم جداً... وزين الله داركم مثل ما زينتم دارنا...".

و اختتم حديثه بالقول: " كنتم الأجمل بلا منازع... رغم التباعد... طرب وسلطنة وكل المشاعر... وكل المشاعر توحدت وتواجدت... ".


هذا و قدم الفنان الإماراتي خلال الحفل باقة منوعة من أشهر أغنياته، نذكر منها: " أول عشق، الغرقان، بالبنط العريض"، إضافة إلى تقديمه أغنية " أنت عمري" للراحلة أم كلثوم.

من جهة أخرى، تجاوزت نسبة مشاهدة أغنية بالبنط العريض التي أطلقها الجسمي قبل أشهر قليلة، عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب حاجز 300 مليون مشاهدة .

والتي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، وبالتوزيع الموسيقي توما، بينما وضع ألحانها الفنان الإماراتي بنفسه.



اقرأ أيضا: صورة ... الجمهور يشيد بتواضع حسين الجسمي عقب أحدث ظهور له

هذا وقد دعم حسين الجسمي المرأة المصرية بشكل عام في منشور، شاركه مؤخراً عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، و تضمن صورة جديدة له، جمعته بأربع نساء مصريات.

التقى بهن أثناء تواجده حينها في مصر، كتب عليه: "دائماً المرأة المصرية منبع الذوق و الطيبة و مضرب للأمثال في الكفاح و الأخلاق ... أينما كانت".

الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء، الذين انهالوا على المنشور مشيدين بأخلاق الفنان الإماراتي الشهير و تواضعه ، قبل أن يتفاخروا به.



النهضة نيوز