الحالة الصحية لمحمد منير

فن ومشاهير

بالتفاصيل... تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير

18 كانون الأول 2020 17:04

ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل قليل، بخبر تدهور الحالة الصحية للفنان المصري محمد منير، إثر أزمة صحية مفاجئة ألمت به، و هو ما أثار قلق جمهوره الذي تداول الخبر عبر المنصات الاجتماعية، حتى تصدر اسم الفنان محمد منير الملقب بالـ KING محرك البحث غوغل في مصر.



محمد منير

لاسيما وأن المواقع الفنية والإخبارية تناقلت الخبر، مؤكدة أن النجم المصري تعرض لأزمة صحية طارئة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مما استدعى نقله على الفور إلى إحدى مستشفيات مدينة القاهرة، حيث خضع لبعض الفحوص الطبية.

و هو ما نفاه مصدر مقرب من منير والذي عرّى هذه الأخبار من الصحة، مؤكداً أن الفنان بخير ويتمتع بصحة جيدة، و أنه توجه بذات نفسه قبل أسبوع من الآن إلى المستشفى، بهدف إجراء بعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على صحته، إثر شعوره بهبوط في الضغط و ألم في المعدة.

و بحسب موقع مصراوي، أشار المصدر إلى أن محمد منير، أجرى بعض التحاليل و خضع لصور الأشعة المطلوبة، قبل أن يؤكد الأطباء أنه بخير، موضحاً أنه يستعد الآن لمغادرة المستشفى والعودة إلى منزله.


هذا وقد انطلقت هذه الشائعة عقب يومين من مشاركة الفنان المصري في فيديو تسجيلي قصير عن اللاعب مؤمن زكريا، والذي من المقرر أن يبث مساء اليوم الجمعة، حيث بدا النجم المصري فيه، و قد اكتسب بعض الوزن، في حين اعتلت ملامحه علامات التعب والاجهاد.

اقرأ أيضا: فيديو ... في عيد ميلاده ... تعرفوا على مهنة محمد منير قبل دخوله عالم الغناء

و أتت مشاركة الفنان المصري في العمل الخاص بـ لاعب نادي الأهلي، كـ دعم منه للأخير على خلفية مروره بأزمة صحية، أبعدته عن الملاعب و المشاركة في المباريات.



النهضة نيوز