شبيهة جديدة للفنانة أنغام

فن ومشاهير

شبيهة أنغام تقسم آراء المتابعين

22 كانون الأول 2020 11:25

بين الفينة والأخرى، تنتشر على منصات التواصل الاجتماعي، صور لنساء شبيهات بالفنانات، حيث يتم تداولها من قبل النشطاء بين مستغرب من الشبه الكبير وبين نافٍ له، والتي كان آخرها، صورة مركبة جمعت صورتين واحدة للفنانة المصرية أنغام، و أخرى لسيدة مجهولة الهوية، قيل بأنها شبيهة جديدة لها.



أنغام

و عليه انقسمت آراء المتابعين ولا سيما جمهور الفنانة المصرية أنغام، حيث اتجه بعض المتابعين للحديث عن الشبه الكبير الذي يجمع بين السيدتين، و بين من رأى بأن بعض التفاصيل غير متشابهة على الإطلاق و منها الأنف.

و أتى هذا عقب ساعات قليلة من انتشار أخبار حول إصابة أنغام بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، والتي انطلقت بحقها عقب اعلان مديرة أعمالها السيدة رندا إصابتها بـ عدوى الجائحة الفيروسية.


الأمر الذي أقلق محبي النجمة الشهيرة الذين تابعوا الخبر حتى تصدر اسمها قائمة البحث الرائجة في غوغل مصر، قبل أن تخرج الفنانة عن صمتها إزاء الشائعات المتداولة بحقها، و تطمئن الجمهور على حالتها الصحية عبر منشور مقتضب، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

أكدت فيه أنها ملتزمة في منزلها ولا تبرح منه، إلا في حال توجهها إلى العمل، مشيرة إلى أن صحتها جيدة وأنها لم تلتقي بـ مديرة أعمالها وزوجها الفنان محمد الشرنوبي عقب إصابتهم بـ COVID 19.

اقرأ أيضا: صور ... أنغام تكشف عن أول فرحة حقيقية في حياتها

وأتى هذا عقب شهرين من تداول أخبار حول زواج الفنانة الشهيرة من الموسيقار هاني فرحات، و هو ما عرّاه مصدر مقرب منها، مؤكداً أن هذا الخبر يندرج في إطار الشائعات والأخبار الملفقة الكاذبة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية أنغام أغنية بحبك و برتاحلك التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية في منصة تيك توك، و تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي لاقت استحساناً كبيراً من قبل جمهورها المحب.



النهضة نيوز