نجوى كرم تتصدر بـ برومو معذور قلبي

فن ومشاهير

نجوى كرم تشوق الجمهور لـ معذور قلبي

22 كانون الأول 2020 11:39

زفّت الفنانة اللبنانية نجوى كرم خبراً جديداً للجمهور المتابع لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أعلنت فيه عن موعد صدور عملها الفني الحديث، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير، أطلت فيه نجوى كرم من كواليس فيديو كليب أغنية " معذور قلبي".



نجوى كرم

إذ نشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، شريط مرئي و علقت عليه بالقول: " كليب معذور قلبي... سيبصر النور نهار الجمعة...الخامس والعشرين... في الساعة السابعة بتوقيت بيروت... كونوا على الموعد...".

و هو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور بالتعليقات الإيجابية، والتي عبروا فيها عن شوقهم الكبير لسماع أجدد أعمال شمس الأغنية اللبنانية.

فكتبت متابعة: " يعني ترى هواية للجمعة"، و علقت أخرى: " ناطرين ك أكيد متحمسة كتير"، و عقبت ناشطة: " الوقت بدأ يمشي عـ الهدا"، بينما أضافت متابعة: " معذور قلبي يغرم بيك".


و أتى هذا عقب أيام قليلة من إعلان النجمة اللبنانية عن أحدث وأول حفل لها في العام الجديد، والذي كشفت عنه في منشور سابق، شاركت فيه البوستر الدعائي الخاص بحفلها الجديد، مرفقة إياه بتعليق مقتضب، كتبت فيه: " يوم الخامس عشر من يناير... في مركز دبي التجاري العالمي".

وذلك عقب شهر واحد من احياء شمس الأغنية اللبنانية حفلاً فنياً غنائياً في إمارة دبي، حيث التقت محبيها، بعد عام كامل من الغياب، وسط حضور جماهيري لافت، كامل العدد، في حين قدمت لهم باقة مميزة من أشهر أغنياتها.


هذا و قد خاضت الفنانة نجوى كرم مؤخراً، تجربة التحكيم للمرة الثانية، وذلك بعد حضورها كـ فرد من أفراد لجنة التحكيم الخاصة بـ برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس سينيور The Voice Senior، إلى جانب كل من الفنانة المغربية سميرة سعيد، و النجم العربي هاني شاكر، و الفنان اللبناني ملحم زين.

اقرأ أيضا: نجوى كرم : ضد سلب المرأة لحقوق الرجل و تطاول الأخير عليها

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الشهيرة أغنية " بعشق تفاصيلك"، التي طرحتها على هيئة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، والتي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد ماضي و الملحن عادل العراقي.

النهضة نيوز