عادل كرم يتحدث عن علاقته بـ طفله شربل و يكشف عن زواجه الثالث

فن ومشاهير

عادل كرم يكشف سرا عن علاقته بـ نجله شربل و يعلن زواجه الثالث

22 كانون الأول 2020 16:02

حلّ الفنان اللبناني عادل كرم ضيفاً على برنامج ع غير كوكب المعروض عبر شاشة قناة MTV اللبنانية، و المقدم من قبل الإعلامي بيار رباط، وخلال الحلقة خرج الفنان عادل كرم عن صمته إزاء المتداول بحقه وحق ابنه شربل، كما كشف عن زواجه الثالث مشيراً إلى أنه مرتبط بسيدة تونسية الجنسية و في انتظار مولوده منها.



عادل كرم

حيث عقبّ النجم اللبناني في رده على سؤال حول علاقته بابنه البكر، بالقول: " هذا ابني هذا حبيبي... والدته أجمل أمّ... كيف لا وهي تربي لي أجمل طفل... ولكن ولدي يعيش مع والدته لأنه صغير ولا يستطيع العيش معي... و انا على تواصل يومي معه...".

و أشار إلى أنه لا يعلم السبب وراء اتجاه بعض المواقع الفنية للحديث عن مثل هذا الموضوع ومحاولتها الاصطياد بالماء العكر، لا سيما من خلال الترويج لخلاف قائم بين أبّ وابنه.

و عن حياته الشخصية، أكد النجم اللبناني أنه متزوج حالياً من شابة تونسية دون الكشف عن هويتها أو تفاصيل علاقتهما، حيث اكتفى بالقول أنها حامل في الشهر السادس و أنه سيرزق بمولودة انثى منها، بعد أربعة أشهر من الآن.

و عن الشعور الذي تملكه عقب معرفته بالخبر، أشار كرم إلى أن أغنية الفنان ملحم زين ذات العنوان " نامي عـ الهدى"، أول ما خطر في باله عند معرفته بأنه سيرزق بمولودة أنثى، قبل أن يفاجئ و إدارة البرنامج باتصال من مواطنه الفنان الذي أدى له الأغنية كـ هدية منه بهذه المناسبة.

اقرأ أيضا: صور ... عادل كرم يعد الجمهور بـ مفاجأة

كما أكد بأنه استذكر رغبة والده في إنجاب مولودة أنثى، و هو ما لم يتحقق، فقد أنجب الذكور فقط، ولذا سيطلق على ابنته اسم كيم وهو الاسم الذي أراد والده تسميته لطفلته لو أنه رزق بها.

وعليه تفاعل متابعو برنامج " ع غير كوكب" مع الحلقة، لا سيما و أن أحد الحسابات الناشطة على إحدى المنصات الاجتماعية، تداول صورة قيل بأنها لزوجة الفنان عادل كرم وذكر أن اسمها الكامل فريدة بلطيف، وأنها تعمل كـ خبيرة تجميل داخل إحدى المراكز التجميلية الكبرى في دبي.


من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان عادل كرم مسلسل الهيبة بموسمه الرابع، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم: " تيم حسن، منى واصف، عبدو شاهين، ختام اللحام، ديمة قندلفت" وغيرهم من النجوم.

النهضة نيوز