أحضان شام الذهبي لشقيقتها ووالدها

فن ومشاهير

صور... شام الذهبي تحتضن شقيقتها الصغرى : أعظم هدية قدمها لي والدي

22 كانون الأول 2020 18:31

خرجت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، في مجموعة من الـ صور الجديدة التي جمعتها بوالدها و شقيقتها الصغرى أنجيلا، وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهروا فيها وهم يتبادلون الأحضان والقُبل، بينما عقبت عليها شام الذهبي متفاخرة بأنها الأخت الكبرى لجميع أشقائها.



شام الذهبي ابنة أصالة نصري

حيث كتبت: " كوني الأخت الكبرى لأخوتي... هي أعظم هدية قدمها لي والدي"، و هو ما أثار تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور متغزلين بـ الشقيقتين.

فكتبت متابعة: " قمرات بـ زيادة أوي"، و عقبت أخرى: " يا روحي شام الص غ ونه"، و علقت ناشطة: " بتشبهك مرّة يا حلوكم"، و " ما شاء الله عليها قمر وسكر وعسل الصغيرة ربي يحفظكم"، و " جد أحس بأنك قمة الحنان".


هذا و كانت ابنة الفنانة أصالة نصري، قد شاركت في وقت سابق مجموعة من الـ صور الجديدة التي جمعت فيها أشقائها من والدتها وشقيقتها من والدها معاً، بحضور خالد و هو أخيها من أبيها أيمن الذهبي و والدتها الفنانة السورية.

و التي علقت عليها حيث متفاخرة بدورها كـ شقيقة كبيرة لأربعة أخوة، بالقول: " أن أكون الشقيقة الكبرى لأخوتي... لودي... علي... آدم... والصغيرة أنجيلا... هو الدور الأكبر الذي أؤديه".


إذ أطلت شام في إحدى الصور برفقة شقيقها خالد الذهبي، و شقيقتهم من أبيهم أنجيلا ، بينما ظهرت في الأخرى برفقة أنجيلا و خالد، وأشقائها من والدتها التوأم " آدم وعلي".


و هو ما لفت أنظار المتابعين، الذين تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت، حيث تجاوزت نسبة علامات الإعجاب الواردة عليه، حاجز 63 ألف علامة.

هذا و تصدرت شام الذهبي ابنة أصالة نصري عناوين الأخبار الفنية مؤخراً، على هامش تعرضها لحادث سقوط أثناء ممارستها رياضة التزلج داخل أحد النوادي الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأمر الذي كشفت عنه، من خلال نشرها مقطع فيديو يوثق الواقعة، و ذلك عبر خاصية القصص المصورة، الملحقة بحسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، قبل أن تتداوله المواقع الإخبارية و الصفحات الفنية الناشطة والمهتمة بأخبار النجوم والمشاهير.


النهضة نيوز