ملحم وين يتحضر لإصدار عمل جديد حول فيروس كورونا

فن ومشاهير

ملحم زين يتحضر لإصدار أغنية من وحي الجائحة الفيروسية

23 كانون الأول 2020 11:19

يتحضر الفنان اللبناني ملحم زين لإصدار أغنية جديدة على طريقة الـ فيديو كليب، بـ مشاركة نخبة من نجوم الفن والدراما اللبنانية، والعمل الفني من كلمات نزار فرنسيس و من إخراج سام كيال، و من المقرر أن يطرحه الفنان ملحم زين عبر قناته الخاصة على يوتيوب و القنوات الفضائية.



ملحم زين

و بحسب بعض المصادر الإعلامية، فإن الأغنية الجديدة للفنان اللبناني تهدف في محتواها إلى نشر التوعية حول ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية الخاصة للحد من انتشار رقعة فيروس كورونا المستجد,

إضافة إلى استعراض العواقب الوخيمة التي قد تنتج عن توسع رقعة الفيروس و زيادة أعداد المصابين، و من بين النجوم المشاركين في كليب الأغنية، " عصام الأشقر، عبدو شاهين، ختام اللحام، جوي سلامة" و غيرهم من الفنانين.

و قد شارك زين مؤخراً في أوبريت صناع الأمل الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب نخبة من نجوم الفن العربي، نذكر منهم: " ريد وان، يارا، محمد عساف، أسماء المنور، عبير نعمة، بلقيس فتحي، نجوى كرم، وليد توفيق، فايز السعيد، سعد المجرد، مايا دياب، سيف نبيل، لطيفة العرفاوي، محمد الشحي"، و غيرهم من الفنانين.


من جهة أخرى، أهدى الفنان اللبناني مواطنه عادل كرم أغنية " نامي عـ الهدى" التي قدمها قبل سنوات، وذلك عقب كشف الأخير عن انتظاره مولودة أنثى من زوجته الثالثة، وذلك أثناء استضافته في برنامج ع غير كوكب المعروض عبر شاشة قناة MTV اللبنانية و الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط.

اقرأ أيضا: ملحم زين ينتقد هؤلاء : أنا تصريف أعمال

هذا وقد خاض الفنان اللبناني ملحم زين تجربة التحكيم مؤخراً، من خلال مشاركته في لجنة الحكم الخاصة ببرنامج اكتشاف المواهب ذا فويس سنيور The Voice Senior، إلى جانب كل من الفنانة المغربية سميرة سعيد ، و شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و الفنان المصري هاني شاكر.

النهضة نيوز