مروان خوري يتحضر للزواج

فن ومشاهير

مروان خوري يكشف سرا عمره ثلاث سنوات

23 كانون الأول 2020 14:31

حل الفنان اللبناني مروان خوري، مساء يوم أمس الثلاثاء، ضيفاً على برنامج لهون وبس، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد و المعروض عبر قناة الـ MTV اللبنانية، و خلال الحلقة أدى الفنان مروان خوري مجموعة من أجمل أغانيه، كما تطرق للحديث عن حياته الشخصية و زفّ خبراً سعيداً للجمهور.



مروان خوري

إذ صرح خلال حواره مع مقدم البرنامج، أنه يعيش قصة حب منذ ثلاث سنوات، مع فتاة بعيدة عن الوسط الفني، وأن الاختلاف الديني فيما بينهما، لم يقف عائقاً في طريق استمرارهما معاً، حيث علق بالقول: " الحب عابر للأديان، وذلك دون أن يكشف عن هوية خطيبته، مكتفياً بالإعلان عن نيته بالزواج منها قريباً.


كما تطرق النجم اللبناني في حواره للحديث عن أعماله الفنية، ولا سيما التي أصدرها خلال العام الحالي، والتي كان آخرها أغنية لا تخاف من شي والمرتبطة بأجواء احتفالات عيد الميلاد المجيد، و التي وضع كلماتها وألحانها بنفسه.



اقرأ أيضا: أغنية مش مرتاحة ... تضع مروان خوري في مرمى غزل الجمهور

هذا وطرح الفنان في وقت سابق أغنية بعنوان مش مرتاحة عبر قناته الرسمية على الـ يوتيوب، و هي من كلماته وألحانه و توزيع داني خوري، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، فور طرح الـ فيديو الترويجي للأغنية.



وقبل ذلك، أطلق مروان خوري أغنية تحت عنوان " كمل حياتك" عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، و هي من كلماته و ألحانه أيضاً و من توزيع داني خوري، و تولت إخراج كليب الأغنية المخرجة فالنتينا.



النهضة نيوز