ظهور جديد للفنانة سامية الجزائري

فن ومشاهير

سامية الجزائري في ظهور مغاير عما سبقه

23 كانون الأول 2020 16:05

تداولت إحدى الحسابات الناشطة والمهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير للفنانة السورية القديرة سامية الجزائري، ظهرت فيه القديرة سامية الجزائري وهي تلمس وجهها، و تتغزل فيه بالقول: " يقبرني هـ الوجه".



سامية الجزائري

و قد حاز هذا المنشور على تفاعل واسع من قبل النشطاء، الذين انهالوا عليه بعلامات الإعجاب و انهمروا بالتعليقات الإيجابية التي جاءت لتتغزل بـ الجزائري و بخفة ظلها، وذلك على الرغم من عدم التأكد من تاريخ المقطع المرئي وإن كان حديثاً أم قديماً.

و من بين التعليقات رصدنا لكم: " يسعد قلبها ما أحلاها... ما كنا نضحك إلا بسببها... نجمة الدراما والكوميديا"، و " إي والله قمر 16"، و " أم الدراما السورية... يسعد قلبك مثل ما تسعدي قلوبنا"، و " فدوه لقلبك حبيبتي الغالية... أموت عليك... صحة وعافية... إن شاء الله أسعدتنا بتمثيلك الجميل".


هذا و قد تداولت إحدى الصفحات الناشطة الأخرى عبر تويتر، مقطع فيديو آخر ضم مجموعة من صور النجمة السورية، منذ بداية دخولها إلى عالم الفن حتى يومنا هذا، و هو ما أثار إعجاب النشطاء الذين تفاعلوا معه و علقوا عليه مبدين احترامهم الكبير لقامتها الفنية.

وأتت هذه المنشورات عقب أسبوعين من تعرض الجزائري لحملة انتقادات شرسة من بعض النشطاء، على خلفية انتشار صورة جديدة لها من كواليس تصوير مسلسل " الكندوش"، بدت فيها وقد خسرت بعض الوزن، بينما اعتلت التجاعيد وجهها، و هو ما استغله البعض للحديث عنها بشكل جارح.

اقرأ أيضا: صور ... أحدث ظهور للفنانة سامية الجزائري

هذا و تخوض الفنانة القديرة بطولة مسلسل الكندوش إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم: " شكران مرتجى، أيمن زيدان، أيمن رضا، سلاف فواخرجي، كنده حنا"، و العمل من تأليف الفنان حسام تحسين بيك.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية سامية الجزائري مسلسل" حارس القدس"، و هو من تأليف حسن م يوسف، ومن إخراج باسل الخطيب.

و الذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من الفنانين، ومن أبرزهم:" رشيد عساف، صباح الجزائري، أمل عرفة، يحيى بيازي، إيهاب شعبان، ترف التقي، سوزانا الوز، نادين قدور".

النهضة نيوز