طارق العريان و نيكول سعفان في أول ظهور علني

فن ومشاهير

طارق العريان برفقة عارضة الأزياء نيكول سعفان في أول ظهور علني لهما

23 كانون الأول 2020 16:54

يبدو أن الزوج السابق للفنانة أصالة نصري، المخرج طارق العريان، اتخذ خطوة جديدة فيما يخص علاقته بـ عارضة الأزياء السورية ذات الأصول الأرمينية نيكول سعفان، فبعد أشهر من تكتمه على علاقتهما و تجاهل تأكيد أو نفي الأخبار المتداولة بحقهما، أطل طارق العريان برفقة نيكول سعفان.



طارق العريان و نيكول سعفان

إذ تداول نشطاء عبر الإنترنت مقطع فيديو جديد، يظهر تواجد المخرج الفلسطيني مع عارضة الأزياء الشابة في أحد السهرات الخاصة بـ عيد الميلاد، و هو ما أثار تكهنات المتابعين حول اقتراب موعد إعلان زواجه منها وتأكيده لكل الشائعات المتداولة بحقهما.

فيما اتجه البعض لاستذكار الأخبار التي انطلقت حول هذه العلاقة و خيانة العريان لزوجته الفنانة السورية، حيث أبدى بعض الرواد تأكدهم من صحة هذه الإشاعات التي تداولت بحق عارضة الأزياء و المخرج الشهير.


هذا وقد نفى طارق العريان كل الشائعات التي تداولت حول زواجه بـ نيكول سعفان، في وقت سابق، حيث أكد في لقاء صحافي أنه يعيش قصة حب عاطفية، إلا أنها لم تتكلل بالزواج.

قبل أن يوجه نداء إلى ووسائل الإعلام، طالبهم فيه بعدم تداول ونشر أخبار تتعلق بحياته الشخصية و تسليط الضوء فقط على أعماله الفنية.

كما هدد بمقاضاة كل من سيتناقل اسمه في أي خبر غير فني عملي، إذ قال: " هـ قاضي كل من سيستخدم اسمي بتهمة التشهير، لا يجوز التحدث في أعراض الناس بالطريقة هذه".


و دافع العريان عن علاقته بـ سعفان دون ان يسميها أو يؤكد هويتها، مشيراً إلى أن هذه العلاقة، لا ترتبط بشكل قريب أو بعيد بانفصاله عن زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، وأن الأنباء المتداولة في هذا الخصوص غير صحيحة و خاطئة.

اقرأ أيضا: حقيقة زواج طليق أصالة نصري طارق العريان من عارضة الأزياء نيكول سعفان

موضحاً أنه يرى في الشائعات المتداولة حول انفصاله عن نصري، طعن بالأعراض والحياة الزوجية، مؤكداً على أن علاقته بأصالة كان أساسها الحب و الزواج والذي استمر على مدى أربعة عشر عاماً، ومهما حدث بينهما، ستبقى دوماً أم أبنائه التوأم علي وآدم التي يقدرها و يحترمها ( بحسب تعبيره حينها).

هذا وقد أعلنت الفنانة أصالة نصري، انفصالها عن طارق العريان في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، وذلك من خلال منشور شاركته مع الجمهور عبر حسابها الخاص على INSTAGRAM.

النهضة نيوز