فوز العتيبي وزوجها يستفزان النشطاء بـ فيديو جديد

فن ومشاهير

فوز العتيبي و زوجها في مرمى الانتقادات عقب خروجهما في فيديو جريء

24 كانون الأول 2020 11:04

بعد فترة من الركود و عدم إثارة الجدل، أحدثت المدونة السعودية فوز العتيبي ضجة كبيرة في أوساط متابعيها عبر منصة تطبيق سناب شات، عقب ظهورها برفقة زوجها في مقطع فيديو جديد، حرص فيه الثنائي على الاحتفال بـ أجواء عيد الميلاد، و ذلك بإطلالة وتصرفات وصفها النشطاء بالجريئة والخادشة للحياء.



زوج فوز العتيبي

إذ أطلت فوز وهي متصدرة و مرفوعة على كتفيّ زوجها، الذي أخذ يرقص بها أمام شجرة عيد الميلاد المزينة بألوان البهجة والفرح، قبل أن يقترب من عدسة الكاميرا بطريقة استعراضية، و يرفع قدمه ويضعها أمام العدسة، و هو ما رأى فيه الجمهور المتابع لهما إهانة مقصودة، لتنطلق بعدها موجة من التعليقات السلبية التي طالت الثنائي.


و أتى هذا المقطع بعد أيام قليلة من تعرض نجمة تطبيق سناب شات، لهجوم شرس من قبل النشطاء، على هامش ظهورها وهي ترقص بملابس جريئة على وقع أنغام أغنية أعمل عاقلة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

قبل أن يقترب منها زوجها ويحتضنها ويهمّ بتقبيلها، و هو ما ردت عليه فوز في فيديو آخر، حيث توجهت للمنتقدين بالقول: " الذي أرقص معه زوجي وليس صديقي الحميم بل زوجي... لم أقترف الحرام... كل شيء أفعله وفق الضوابط الشرعية".


هذا و قد أثارت العتيبي استياء المتابعين في وقت سابق، عقب نشرها صورة جمعتها بزوجها كاشفة لأول مرة عن ملامحه بشكل واضح، قبل أن تشير إلى السبب في ذلك، بالقول أن الرجل السعودي لم يعد يخجل من وجه زوجته، بل أصبح أكثر انفتاحاً.

اقرأ أيضا: شاهد: فوز العتيبي تحتفل بذكرى زواجها بالرقص

الجدير بالذكر أن الناشطة السعودية فوز العتيبي، اشتهرت بداية، عقب إعلانها شروطاً خاصة وصفها البعض بالتعجيزية، وذلك للقبول بالزواج، مؤكدة أنها تريد منزلاً بـ اسمها و مقدم صداق قدره مائة ألف ريال سعودي، و مؤخر بقيمة خمسمائة ألف ريال، إضافة إلى تعهد زوجها بعدم الزواج عليها و توفير عاملة منزلية لها.

النهضة نيوز