كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف والأخير يرد عليها بالغزل

فن ومشاهير

كندة علوش في مرمى غزل عمرو يوسف

24 كانون الأول 2020 11:19

هنأت الفنانة السورية كندة علوش زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، بمناسبة حلول ذكرى عيد ميلاده الأربعين، وذلك عبر منشور حديث، تضمن مجموعة من الـ صورة الجديدة التي جمعتهما، نشرته كندة علوش عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



كندة علوش

و أرفقت النجمة السورية المنشور بـ تعليق مقتضب، تمنت فيه له دوام النجاح والسعادة، حيث كتبت: " كل سنة وأنت حبيبي... بأحلى الأوقات وأصعب الأوقات... أنت حبيبي وأهلي وأماني... كل سنة وأنا محظوظة بوجودك بـ حياتي... كل سنة وأنت بعيون بأحسن رجل في العالم... كل سنة وأنت ناجح وسعيد ومحقق كل إلي بـ تتمناه...".

كما هنأنه محبو و متابعو زوجته من نجوم وفنانين و جمهور، ومن أبرزهم الفنانة أصالة نصري التي علقت على المنشور بالقول: " الله يخليكم لبعض ويسعدكم... و كل سنة و عمورة بألف خير وصحة وعافية".


بينما كتب الفنان سامر المصري: " الله يخليكم لبعض... و إن شاء الله العمر كله"، فيما عقبّت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز قائلة: " كل عام وأنتم بخير وسعادة وهنا... و ربي يخليكم لبعض"، أما زميلتها الإعلامية السعودية فعلقت بـ: " الله يحفظكم لبعض ويسعدكم... العمر كله إن شاء الله".

و من بين المهنئين أيضاً، كل من : " الفنانة السورية الشابة ريم نصر و مواطنتها النجمة جمانة مراد، الفنانة المصرية روبي و مواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز".

إلا أن اللافت في التعليقات هو رد زوجها الفنان عمرو يوسف الذي لم يتجاهل المنشور، و علق عليه بشكل مقتضب جداً، حيث كتب مغازلاً زوجته بالقول: " كلامك حلو يا بت يا كندة... زيك بالضبط... بحبك".



اقرأ أيضا: كندة علوش تكشف أسرار علاقتها بـ عمرو يوسف

هذا و يستعد النجم المصري حالياً لتصوير مشاهده في بطولة مسلسل الملك، المأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب نجيب محفوظ، و سيشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم: " صبا مبارك، سوسن بدر، ريم مصطفى، ماجد المصري" و غيرهم من النجوم، و قام بكتابته المؤلفين خالد وشيرين دياب، بينما سيتولى إخراجه حسن المنباوي.

من جهة أخرى، تصدرت الفنانة السورية قوائم البحث مؤخراً، من خلال حكاية ضي القمر مسلسل إلا أنا، والتي خاضت بطولتها إلى جانب الفنان المصري محمد شاهين، تحت إشراف المخرجة مريم أحمدي، و التي أضاءت على قضية مهمة ، ألا وهي الأمومة .

النهضة نيوز