ماجد المهندس و راشد الماجد يتصدران بعد استضافتهما في برنامج ضيف بدر

فن ومشاهير

ماجد المهندس وراشد الماجد يتصدران في أمسية طربية

24 كانون الأول 2020 11:34

استضاف وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبد الله، كلاّ من الفنانين ماجد المهندس و راشد الماجد، ضمن برنامجه " ضيف بدر" المذاع عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، والتي قدم فيها النجمان ماجد المهندس و راشد الماجد باقة منوعة من أجمل أغانيهما وأشهرها.



ماجد المهندس و راشد الماجد

و قد نالت هذه الحلقة من البرنامج تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء، والتي جعلت اسمي النجمين العراقي والسعودي يتصدران قوائم الرائج على الإنترنت، هذا و أتت الأمسية الغنائية ضمن سلسلة اللقاءات التي يبث ها الأمير السعودي أسبوعياً عبر حسابه الشخصي في منصة الفيديوهات الشهيرة INSTAGRAM.


من جهة أخرى، يتحضر الفنان العراقي ماجد المهندس للقاء جمهوره في حفل غنائي، بتاريخ الـ واحد والثلاثين من شهر كانون الأول/ ديسمبر الحالي، وذلك ضمن الاحتفالات المقامة بمناسبة حلول العام الجديد.


هذا و حقق المهندس نجاحاً جماهيرياً واسعاً مؤخراً، عقب طرح أحدث أغنياته والتي تحمل عنوان " ودعت روحي"، عبر قناته الرسمية في تطبيق الفيديو الشهير يوتيوب، حيث تخطت نسبة مشاهدتها حاجز الـ خمسة عشر مليون متابعة، و التي تعاون فيها بالكلمات مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ، و بالألحان مع نواف عبد الله، بينما تولى توزيعها الموسيقي زبيد نديم.



اقرأ أيضا: فيديو ... في عيد ميلاده الـ 49 ... ماجد المهندس يكشف عن سبب سعادته

بينما كان آخر أعمال الفنان السعودي راشد الماجد أغنية " سيدة عمري" التي طرحها عبر الـ يوتيوب، وتخطت نسبة مشاهدتها حاجز الـ 4 مليون متابعة، و هي من كلمات خالد البذال و ألحان سايد.



النهضة نيوز