جابر آل مسعود في ذمة الله

فن ومشاهير

جابر آل مسعود في ذمة الله و مصادر أمنية تكشف السبب الحقيقي لوفاته

24 كانون الأول 2020 20:13

خيمت حالة من الصدمة بين أوساط النشطاء، عقب انتشار خبر وفاة المدون القطري جابر آل مسعود عن عمر ناهز السابعة والعشرين عاماً، و هو ما أكده الشاعر الكويتي محمد جار الله السهلي، الذي نعى المدون الراحل جابر آل مسعود عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


جابر آل مسعود

حيث كتب: " الناس شهود الله في الأرض... السمعة الطيبة ومحبة الناس... لا تأتي من فراغ... رحمك الله يا جابر وأسأل الله لك المغفرة... كل التعازي والمواساة... لذوي و أحباء المرحوم...".

و على إثره تناقل بعض المغردين أخباراً تفيد بمقتل المدون الشاب على يد مجهولين، و أخرى تقول بأنه قضى متأثراً بإصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، و هو ما نفته مصادر أمنية، مؤكدة أنه توفي بحالة طبيعية، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

هذا وقد نعى عدد كبير من المشاهير الفقيد عبر حساباتهم الرسمية على منصات الإنترنت، حيث دعوا لروحه بالرحمة ولذويه بالصبر والسلوان، في حين استذكر البعض مآثر الراحل تحت وسم حمل عنوان" جابر آل مسعود في ذمة الله".

اقرأ أيضا: وفاة إنعام سالوسة... حقيقة الأخبار المتداولة حول الفنانة المصرية

و من بين التعليقات المتداولة بحق الفقيد جابر آل مسعود،" اللهم ارحمه... واجعله ممن يقولون آيا ليت أهلي يعلمون بما أنا فيه من نعيم"، و" ربي يصبر قلب أهلك ومن يحبك... كان طيب و محبوب... يحض الناس على فعل الخير... ولو لا هذا لما تصدر اسمه قائمة الوسوم السعودية"، و" اللهم عوض شبابه في جنات النعيم... اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة... اللهم اربط على قلةب أهله وانزل عليهم الصبر... الله يرحمه ويغفر له".

النهضة نيوز