مجدي الهواري يعايد غادة عادل و الجمهور يهاجم طارق العريان

فن ومشاهير

غادة عادل بلسان زوجها السابق مجدي الهواري والجمهور يقارن بين الأخير وطارق العريان

25 كانون الأول 2020 10:28

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر احتفال الفنانة المصرية غادة عادل بـ ذكرى عيد ميلادها الـ 46، حيث تداول النشطاء عدداً من الـ صور والمنشورات الخاصة بالفنانة غادة عادل والمنشورة عبر حسابات أبنائها وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري.



غادة عادل

و على الرغم من الانفصال الهادئ والعلاقة الطيبة التي استمرت بعده بين الفنانة و المخرج، إلا أن الجمهور توقف عند معايدته لها، و تساءل عما إذا عاد الثنائي إلى بعضهما البعض عقب سنوات من الطلاق.

لاسيما و أن ردّ غادة على المعايدة اعتبر من قبل بعض النشطاء دليلاً على عودتها إلى والد أبنائها مجدي الهواري، والذي نشر صورتها من أجواء حفل عيد الميلاد الذي أقيم لها بهذه المناسبة.

و علق عليه بالقول: " كل سنة وأنت دائماً متألقة"، لترد عليه قائلة: " شكراً لك ميجوز"، قبل أن يعود الهواري و ينشر صورة جديدة تجمعه بـ غادة و أمامهم قالب حلوى كبير.


حيث كتب عليه قائلاً: " عيد ميلاد سعيد دودو... عيد ميلاد مجيد و سنة جديدة سعيدة... كبرنا الحلوى من أجل الناس التي كانت زعلانة... كل سنة وانتم و نحن معكم طيبين... احترامنا لكل اللحظات من احترامنا لبعض... و من احترامنا لكم..."، و أتى هذا عقب عامين من انفصال الثنائي الشهير، بشكل هادئ وبسيط بعيد عن النزاعات والدعاوى القضائية.


هذا وقد أثارت معايدة مجدي الهواري لـ غادة عادل تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور مهنئين الأخيرة في عيدها متمنين لها العمر المديد.

إلا أن اللافت هو مقارنة البعض بين تصرف المخرج المصري وزميله المخرج الفلسطيني طارق العريان، حيث تطرق البعض للمقارنة بين الاثنين بطريقة مباشرة وغير مباشرة.



حيث علق متابع بالقول: " يا ميلة حظك يا أصالة" و كتبت متابعة: " شايف يا عريان يا حسرة قلبك يا أصالة"، وعقبّت أخرى: " خلي العريان يشوف الرجال المحترمين"، و أضافت ناشطة:" يا حبيبتي يا أصالة".

اقرأ أيضا: بـ فيديو عفوي ... غادة عادل تحسم الجدل حول خضوعها للتجميل

و بالعودة إلى الفنانة غادة عادل، كان آخر أعمالها الفنية، بطولة الفيلم السينمائي " الخطة العايمة" و هو من تأليف أحمد عبد الوهاب و إخراج معتز التوني.

و شاركت فيه إلى جانب كل من: " بيومي فؤاد، بسنت صيام، هشام محمد شرف، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن، علي ربيع".

النهضة نيوز