تحتفل بالكريسماس و مهددة بالعقاب

فن ومشاهير

رانيا يوسف تحتفل بالكريسماس بـ التزامن مع تهديدها بالعقاب

25 كانون الأول 2020 14:21

هنأت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بمناسبة حلول عيد الميلاد الكريسماس، وذلك من خلال فيديو قصير، نشرته النجمة رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الفيديو والصور الشهير.



رانيا يوسف تحتفل بـ الكريسماس

ظهرت فيه النجمة المثيرة للجدل بإطلالة بسيطة راقية من اللونين الأبيض والأسود، حيث بدت وهي تحتفل وتتمايل فرحاً أمام شجرة عيد الميلاد المزينة بالكرات والأضواء الصغيرة.

و أرفقت يوسف المنشور بتعليق قصير كتبت فيه: " كل عام وأنت بخير... يا رب تكون بداية سعيدة... و سنة كلها خير... ميلاد مجيد Merry Christmas".


لتنهال عليها بعد ذلك التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور المتابع لها، الذي تمنى لها عاماً سعيداً ملؤه الفرح والسعادة، حيث كتبت متابع: " منورة ست رانيا الله يحفظك... و يسعدك يا ملكة... كل عام وأنت بخير"، و علقت أخرى: " كل عام وأنت بألف خير... إن شاء الله سنة سعيدة".

من جهة أخرى، أثارت الفنانة رانيا يوسف قبل ساعات قليلة الجدل في أوساط المتابعين واستياء نقابة المهن التمثيلية في مصر، عقب نشرها الفيديو الترويجي للقائها المنتظر عرضه في اليوم الأول من العام الجديد 2021، ضمن برنامج مع الفارس.

اقرأ أيضا: صور: رانيا يوسف تتصدر في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

حيث بدت وهي ترد على استفسار مقدم البرنامج حول فستانها الأبيض الضيق، الذي أبرز جسدها بشكل واضح ولاسيما مؤخرتها خلال حضورها به حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الماضي.

لتقول في محاولة للدفاع عن نفسها: " مؤخرتي أنا بس... مؤخرة كل الفنانات كده تقريباً... يمكن على شان مؤخرتي أنا مميزة".


وعليه أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بياناً حول الواقعة، أعلنت فيه عن تشكيل لجنة فحص للفيديو المرئي المقتطع من المقابلة، للتأكد من صحته و إن كان حقاً منقولاً عن لسان الممثلة الشهيرة، مؤكدة أنها ستتخذ إجراءات صارمة بحق الأخيرة في حال ثبوت أصالته.

هذا و يعرض حالياً للفنانة رانيا يوسف مسلسل " الآنسة فرح" بموسمه الثاني، و الذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم،

نذكر منهم: " أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، هبة عبد العزيز، تامر فرج"، والعمل سيناريو محمود عزت وإخراج وائل فرج.

النهضة نيوز