أمير كرارة يعلن إصابته بفيروس كورونا ومخرج مسلسله يعلق

فن ومشاهير

أمير كرارة يوقف تصوير مشاهده الخاصة بمسلسه الجديد و المخرج محمد سامي يعلق

26 كانون الأول 2020 10:23

أثيرت حالة من الجدل بين صفوف محبي النجم المصري أمير كرارة، عقب إعلانه الخضوع لـ فحص PCR الخاص بـ فيروس كورونا، ونشره النتيجة عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي كشف فيها أمير كرارة عن إصابته بـ عدوى الفيروس التاجي المستجد.



أمير كرارة

الأمر الذي أثار بلبلة في أوساط متابعيه، لاسيما وأنه خضع قبل يومين لمسحة طبية للتأكد من سلبية نتيجته و عدم إصابته بـ كورونا، والتي خرج بها على الجمهور المتابع له عبر منصات الإنترنت، مؤكداً أنه سليم ومعافى.

لينفي بذلك كل الشائعات التي ترددت حول هذا الموضوع، والتي روجت لإصابته و تأزم حالته الصحية، في حين كتب على نتيجة الفحص، قائلاً: " يا ريتا تبطلوا هري... خليكم محترمين... لما يجي لي كورونا... هـ قول"، ليقوم بعد ذلك بإجراء مسحة ثانية، لتظهر نتيجتها إيجابية ( مصاب).

وهو ما دفع به للخروج والإعلان عن الأمر عبر أحد حساباته، متوجهاً لجميع مخالطيه بطلب الخضوع للفحص الخاص بالفيروس، بهدف الاطمئنان على صحتهم.


وأتى طلب الفنان المصري على خلفية مخالطته لعدد كبير من الأشخاص، حيث أنه كان قد باشر تصوير مشاهده في مسلسل نسل الأغراب، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم، إضافة إلى مخالطته طاقم العمل من فنيين وإداريين.

بالتزامن مع تصويره برنامج سهرانين الذي يقدمه عبر إحدى شاشات التلفزة، والذي يستضيف فيه نخبة من نجوم ومشاهير عالم الفن.

مخرج نسل الأغراب من إصابة أمير كرارة

من جهته، أكد المخرج محمد سامي، المشرف على إخراج مسلسل نسل الأغراب، على إيقاف تصوير مشاهد الفنان أمير كرارة و خضوع فريق العمل من ممثلين وفنيين لفحص PCR للاطمئنان على صحتهم وعدم التقاطهم للعدوى.


هذا و يعد مسلسل نسل الأغراب وهو أحدث أعمال الفنان أمير كرارة من أضخم الإنتاجات الدرامية المعدة للإنجاز بهدف طرحها في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

اقرأ أيضا: صور ... دموع أمير كرارة تخونه في حفل زفاف شقيقته الصغرى

و يخوض النجم بطولته إلى جانب كل من: " دياب، أحمد السقا، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم" وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

النهضة نيوز