تامر حسني يعد الجمهور بعدة مفاجآت

فن ومشاهير

تامر حسني يعد جمهوره بعدة مفاجآت إحداها كليب خليك فولاذي

26 كانون الأول 2020 18:58

وجه الفنان المصري تامر حسني كلمة إلى جمهوره المتابع له عبر منصات التطبيقات الاجتماعية، عبّر فيها عن سعادته الكبيرة بحلوله بـ المرتبة التاسعة عشر في قائمة الرائج الخاصة بتطبيق يوتيوب، بعد النجمة العالمية جينفر لوبيز، والمرتبة الأولى في مصر، عقب ساعات قليلة من إطلاقه أغنيتين جديدتين من ألبوم خليك فولاذي.



تامر حسني

قبل أن يوجه رسالة لكل متابعيه من الطموحين منهم، حثهم فيها على استخدام كامل طاقاتهم لتطوير ذاتهم، دون القلق من العمر فالنجاح من الممكن أن يتحقق مهما بلغ الإنسان من العمر.

هذا ووعد النجم المصري جمهوره، بعدة مفاجآت فنية، أولها كليب خليك فولاذي الذي شوق الجمهور إليه من خلال الإشارة إلى أن سيكون مزيج بين ألبومه وفيلمه السينمائي المنتظر مش أنا.


ليعدهم بعدها بمفاجأة في الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير القادم، حيث كتب: " انتظروا مفاجأة في Valentine، ليضيف: " أيضا مفاجأة ثالثة من العيار العنيف".

هذا و تصدر الفنان المصري قوائم الرائح في منصات التطبيقات الاجتماعية، عقب ساعات قليلة من طرحه أغنية طمعتني و أغنية قد الفراق، المندرجتين ضمن ألبومه الغنائي الجديد خليك فولاذي.

اقرأ أيضا: تامر حسني يتصدر بـ قد الفراق و طمعتني

حيث تعاون النجم الشهير في أغنية طمعتيني، بالكلمات والألحان مع بلال سرور، وبالتوزيع الموسيقي هاني ربيع، أما ميكس الأغنية فتولاه الموسيقي جلال فهمي.


بينما تعاون في أغنية قد الفراق، تعاون مع الشاعر الغنائي تامر حسين، وفي الألحان والتوزيع الموسيقي والميكس مع إسلام زكي.


تامر حسني مكرم بأربعة جوائز من دير جيست

على صعيد آخر، وجه تامر حسني كلمة شكر لجمهوره على هامش تصويته له، في مهرجان مؤسسة دير جيست، باعتباره رأى بأنه جدير بالتكريم والفوز بعدة جوائز فنية من هذه المؤسسة، و هي: " جائزة أفضل مطرب، جائزة أفضل أغنية فيلم عن حلو الكلام، جائزة أفضل ديو عن أغنية اختراع التي قدمها بالتعاون مع مواطنه الفنان محمود العسيلي، وجائزة أفضل ألبوم عن جديده الفني خليك فولاذي".

حيث نشر الفنان المصري عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلاً: " شكراً دير جيست... شكراً لكل من صوت".



النهضة نيوز